زوري معرض العرائس الحصري في فندق كونراد في دبي

إستضاف فندق كونراد دبي الذي يعتبر ملاذاً فاخراً عند طريق الشيخ زايد ويقع في قلب مدينة دبي التي تنبض حياة وحيوية عرضاً حصرياً للعرائس في قاعة الإحتفالات الفخمة التي يحتضنها. وقد كان هذا العرض من إنتاج شركة أليسار للزهور الرائدة في تنسيق الزهور في الشرق الأوسط، بحيث أنّها زيّنت الصالة بأجمل أغطية للطاولات وأجمل الزهور.

ias

 

              إختبار: أي عروس أنت خلال اختيار ثوب الزفاف؟

 

وقد كان الهدف من هذا العرض الإستثنائي توفير الفرصة النادرة للعرائس لتجربة أحدث فساتين الأعراس في أجواء توحي بشكل فعلي بأجواء الأعراس. فقاعة الإحتفالات في فندق كونراد ممتازة لمناسبات كهذه. إلى جانب ذلك، كان الفريق المعني بالحفلات في فندق كونراد في أتمّ جهوزيته لتوفير خدماته للحاضرين في حين أنّ شركة أليسار للزهور سعت جاهدة لكي تكون المناسبة فريدة من نوعها ولكي تبقى محفورة في الذاكرة.

 

              أفكار هدايا تقدّمينها الى المدعوين

 

وفي هذه المناسبة، عرض مصمم الأزياء اللبناني المشهور في عالم تصميم الأزياء، عقل فقيه، مجموعة من فساتين الأعراس والسهرات والمناسبات التي تميزت بأقمشة فاخرة وحرير ناعم ودانتيل رقيق مع لمسة شرقية تناسب عروس اليوم. يشتهر فقيه بتصميم الأزياء لفنانات عديدات مثل لطيفة وأروى ومي حريري. وبالإضافة إلى ذلك، طلب منه تصميم فستان العرس الأبهظ في العالم، فستان ارتفعت تكلفته إلى ١٥ مليون دولار أميركي لمغنية البوب اللبنانية رولا سعد.

 

            6 أفكار رومانسيّة ليوم الزفاف

 

تجدر الإشارة إلى أنّ هذا العرض هو بداية سلسة من العروض الخاصة بالعرائس التي سيستضيفها فندق كونراد دبي في المستقبل، واعداً بذلك بشراكات استراتيجية جديدة مع علامات بارزة من عالمي الأزياء وتنسيق الفاعليات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية