زوري معرض سحر المرأة العربية من 8 إلى 10 ابريل 2014

معرض سحر المرأة العربية 2014 في السعودية

معرض سحر المرأة العربية 2014 في السعودية

يمنحك معرض سحر المرأة العربية فرصة رائعة للإقتراب بشدّة من أكثر الأسواق نمواً وتطوّراً فى عالم الموضة والجمال ويعطي مزيجاً فريداً من نوعه لتغطية شاملة لكل احتياجات المرأة العربية فى هذا المجال.

ias

تصل نسبة السيدات فى المملكة العربية السعودية الى 50 % من عدد السكان وتعتبر السيدات السعوديات الأكثر تأنّقاً فىي الوطن العربي حيث تصل معدلات الإنفاق على الموضة والجمال الى ما يقرب 15% من الدخل.

 

              سعوديات يؤسسن أكاديمية لتصميم الأزياء

 

يصل معدل الإنفاق للسيدات السعوديات فى قطاع التجميل فقط إلى 2 مليار دولار في السنة منها مليار دولار تنفق على مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة ونجد أن معدل إنفاق السعوديات على مستحضرات التجميل يتراوح بين 5 إلى 8 آلاف دولار للفرد وبها العدد الأكبر من صالونات ومراكز التجميل.

 

واذا اتّجهنا إلى عالم الأزياء فى المملكة فنجد أن الإنفاق السعودي يفوق الكثير من البلدان الأوربية و يعتبر نصف إنفاق دول الخليج على الأزياء حيث يصل إلى 6 مليار دولار فى العام.

 

          طريقة سعودية جديدة لرسم تاتو الحواجب بعنوان Outline Tattoo

 

تهتم السيدات فى الوطن العربي عامة بتجهيزات الأعراس وحفلاته حيث يصل الإنفاق فيه إلى 25 مليار دولار وتحتل المملكة النسبة الأكبر فى هذا الإنفاق.

 

من الإحصائيات السابقة يتضح النمو الكبير فى قطاع الموضة والجمال فى الوطن العربي عامة وفى المملكة خاصة أن السوق السعودي من أهم الأسواق المستهدفة لكبرى الشركات و العلامات التجارية في هذا المجال لذلك حرصت شركة اوان للمعارض على دعوتك للإشتراك في معرض سحر المرأة العربية 2014، الذي سيقام في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض من 8 وحتى 10 إبريل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية