زوي ديشانيل تفصح عن أمور خاصة بشعرها

ملامح وجهها الواضحة تظهر براءة كبيرة في طيّاتها، خصوصاً في عينيها الكبيرتين، ولكن سمات الطفولة لا تخفي جمالاً يانعاً وناضجاً مزيّناً دوماً بعناوين ماكياج الريترو، الذي ورغم عدم حداثته، مناسب بشكل قوي مع صاحبة الشعر الأسود. فما هي أبرز أسرار خاصة بشعر سفيرة Pantene زوي ديشانيل التي تكشفها لك ياسمينة للمرة الأولى، والتي أفصحت عنها بنفسها. 

ias

 

        زوي ديشانيل وبانتين: حملة الشعر الطويل والجميل

 

"جرّبت الشعر الأشقر، وكرهت نفسي فيه": لا تظني أنّ الشعر الأسود رافقها دوما، فقد كان لها تجربة فاشلة مع الشعر الأشقر، فهي صاحبة شعر بني في الأساس، وكانت كلما تستيقظ صباحاً تشعر بصدمة مظهرها، مما جعلها تعود إلى التدرجات الداكنة التي تعتبرها جزءً من هويّتها. 

 

"أتمنى اعتماد قصّة البوب، ولكن تنقصني الجرأة": زوي تعشق أن تعتمد التسريحة نفسها التي ارتبطت بالأيقونة الراحلة لويز بروكز، التي أخذت منها الغرّة، ولكنها تخشى إكمال الطريق، هذا وتعتبر الغرّة جزءً لا تكتمل إطلالتها من دونها، ولا يمكنها تخيّل تسريحة شعرها بغيابها. 

 

        أناقة تسريحة الغرّة مع النجمات على مر الزمن

 

" أكره شعور مستحضرات العناية بالشعر" : تعترف زوي ديشانيل أنّها لا تحب الإحساس أنّ هناك طبقة من المستحضرات تعلو شعرها، وتحرص على اختيار ذات التركيبات الخفيفة التي لا تشكّل عبئاً على خصلات الشعر". 

 

"أفضّل السشوار وأدوات لف الشعر على المملّس": تعتبر شبيهة كايتي بيري أنّ مملّس الشعرهو أكثر الأدوات التي تؤذي الشعر، وتساهم في إضعافه، وتفضّل عدم اللجوء إليه إلا في الحالات القصوى، مستبدلة إيّاه بالسشوار وأدوات لف الشعر. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية