خطوات زيادة متابعين انستغرام حقيقيين

خطوات زيادة متابعين انستغرام حقيقيين

زيادة متابعين انستقرام حقيقيين، انه الطلب الرئيسي لجميع مستخدمي انستقرام لجمع عدد أكبر من الاعجاب على المنشورات، فانستغرام هو وسيلة تواصل اجتماعي مجاني لتبادل الصور أطلق عام 2010. وكانت مسألة شراء المتابعين المزيفين على انستغرام فضيحة لحقت بأهم نجوم العالم!

ias

لزيادة عدد المتابعين طرق كثيرة لكن الأهم الانتباه لضرورة أن تكون الزيادات لمتابعين حقيقيين وليس مزيفين، ستتعرفين اليوم على أسهل الطرق للحصول على ألاف الفولورز، وسنعرض أمامك 3 طرق ستساعدك على زيادة متابعين يهتمون بالمجال الذي يستهويك، أو متابعين يهتمون بكافة المجالات:

الطريقة الاولى:

  • ابحثي في محرك البحث عن حسابات تهتم بنفس المجال الذي تهتمين به، ثم ادخلي الى الصورة الاخيرة التي نشرت عليه وافتحي قائمة اللايكات، وارسلي فولو لكل شخص معجب بالمنشور وهكذا تحصلين بالمقابل على متابعتهم.

الطريقة الثانية:

  • تعتمد على الهاشتاغ، بمعنى آخر ارفاق كل صورة أو منشور على الانستقرام بهاشتاغ مناسب ومرتبط بالمجال، وهكذا كل من يهتم بهذا المجال سيرى منشوراتك على "الهاشتاغ"، ويتابعك. ولا شك ان عدد المتابعين الكبير يبرهن احيانا ثروة نجمات انستقرام

الطريقة الثالثة:

  • لتطبيقها يجب أن تمتلكي حساب على إنستغرام فيه الكثير من المتابعين، فتعرضين على أصحاب الحسابات الضخمة أن تقوم بمشاركة حسابك. وهكذا دواليك، تتعرف بقية الحسابات عليه وتحصلين على المتابعين

انستقرام من الوسائل التي تساعد أصحاب التجارة الفردية، المحال أو الفنانين على عرض أعمالهم أو بضاعتهم ليتعرف الناس عليها، فهل استخدمته يوما بغرض العمل أو فقط للتسلية؟

على صعيد آخر، سنشير الىطريقة سرية لمعرفة تحركاته على انستقرام!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية