زيارة أدريانا ليما إلى باريس غاليري في دبي مول

باريس غاليري في دبي مول كان على موعد يوم أمس مع العارضة العالميّة أدريانا ليما، التي هزّت أرجاء المكان بجمالها البرازيلي الجذاب والآسر، والتي زارت الإمارات العربية المتحدة لإطلاق عطر Decadence من Marc Jacobs، فماذا في تفاصيل هذا الحدث الفريد؟

ias

في حضور حشد هائل من أهل الصحافة والمدوّنات والمعجبين، تمّت الزيارة المميزة، وكانت الجماهير على موعد مع أدريانا التي وقفت لالتقاط الصور مع الحاضرين، وتقديم توقيعها للمعجبين، وبعد ذلك، شكرت العارضة العالميّة الحضور والقيمين على الترحيب الحار الذي حظيت به، وعبّرت عن سعادتها الكبيرة لمشاركتها في هذا الحدث، وللقاء معجبيها في دولة الإمارات العربية المتحدة. (Marc Jacobs يختار أدريانا ليما لعطر Decadence).

بالعودة إلى Decadence، أحدث عطور Marc Jacobs، فهو يمثّل الارتقاء إلى مستوى جديد للفخامة في تاريخ الماركة الراقية، من خلال نفحات آسرة دخلت في التركيبة الاستثنائيّة، إذ اجتمع كل من رائحة الأخشاب الفاخرة، والبرقوق والزعفران والورد البلغاري والسوسن، وزهر الياسمين والعنبر ونجيل الهند وغيرها من المكوّنات التي لا بدّ من أن ينتج عنها أفخم العطور، وهي الحال تماماً مع عطر مارك جايكوبز الجديد. 

إقرئي المزيد: خطوات ماكياج برازيلي على طريقة أدريانا ليما

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية