استعملي زيت اللوز الحلو للتبييض في خلطات البشرة

زيت اللوز الحلو للتبييض في خلطات البشرة

تعلّمنا الكثير عن الخلطات الطبيعية وعن مكوناتها الغنية بالفوائد الجمالية للبشرة. من بين هذه المكونات، زيت اللوز الحلو المشهور بفوائده المتعدّدة للبشرة. ستعرّفك ياسمينة اليوم على أهم فوائد زيت اللوز الحلو لتبييض البشرة وكي تبدأين باستعماله على وجهك وجسمك لانه فعّال وغير مضرّ. اليك الحالات التالية التي يجب عليك بها استعمال زيت اللوز الحلو.

ias

أولاً يبيض البشرة: اذا كنت تحلمين ببشرة بيضاء يساعدك زيت اللوز الحلو على تفتيح البشرة وتبييضها من خلال توحيد لونها. فهو يزيل الكلف ويقضي على البقع الداكنة لتحصلي على بشرة مشرقة لا مثيل لها. امزجي زيت اللوز الحلو مع ملعقة من الحليب الجاف مع ملعقة من عصير الليمون مع ملعقة من العسل وضعي الخليط على وجهك لربع ساعة لتحصلي على نتائج مذهلة.

ثانيًا يقضي على الهالات السوداء: إن كنت تعانين من مشكلة الهالات السوداء وتريدين التخلّص منها يجب عليك أن تدلّكي منطقة العينين بمزيج زيت اللوز الحلو والقليل من عصير الليمون يومياً قبل النوم ولاحظي الفرق بعد فترة قصيرة.

ثالثًا ينظّف البشرة ويقشّرها: لكي تتخلّصي من عيوب البشرة وشوائبها، امزجي ملعقة كبيرة من زيت اللوز الحلو مع ملعقة صغيرة من السكر والملح وافركي وجهك بالمزيج لإزالة الرؤوس السوداء والبثور وحب الشباب.

رابعًا يعالج أمراض الجلد والبشرة الحساسة: يقدّم لك زيت اللوز الحلو الحل لمشاكل الجلد والتهاباتها والحكّة والإحمرار وكل أنواع الحساسية التي تصيب البشرة. إن هذا الزيت بمثابة علاج للحروق وغيرها من المشاكل. ادهني المنطقة المصابة بزيت اللوز الحلو يومياً لحماية بشرتك من الإلتهابات ومعالجتها.

خامسًا يحمي البشرة من التجاعيد والتشقّقات: يساعد زيت اللوز الحلو على تأخير علامات الشيخوخة والوقاية من التجاعيد. وهو يحمي بشرتك من التشقّقات ويزيل علامات التمدّد لتحصلي على بشرة ناعمة ونقية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية