زيت طبيعي بمفعول سريع لعلاج تساقط الشعر بسبب كورونا

زيت طبيعي بمفعول سريع لعلاج تساقط الشعر بسبب كورونا

هناك زيت طبيعي بمفعول سريع لعلاج تساقط الشعر بسبب كورونا، استعانت به النساء بعد وساعدنهن على استرجاع كثافة الخصلات بعد خسارة كبيرة، وفي المناسبة هل تعلمين أن هذا الفايروس يؤثر أيضاً على صحة الأسنان؟

ias

أكدت بعض الدراسات أن فئة كبيرة جداً من النساء وبعد الشفاء من فايروس كورونا يعانين من تساقط غريب بفروة الشعر ، لذلك ستكشف لك ياسمينة الحل الطبيعي والمثالي لاستعادة كثافته.

ما هو الزيت المثالي لإعادة نمو الشعر؟

ما هو الزيت المثالي لإعادة نمو الشعر؟

إنه زيت الخروع، ومنذ القدم يعتبر الزيت الأفضل على الإطلاق الذي يساعد على إعادة إنبات الخصلات لاسيما إن تم تدليك الفروة به لعدة مرات متتالية، حيث يعزز الدورة الدموية ويتغلغل الى أعماق المسام ليمنحها النتيجة المطلوبة.

ولا يكتفي هذا الزيت بذلك فحسب، بل إنه مثالي أيضاً لعلاج إلتهاب الفروة والتخلص من الفطريات بالإضافة الى القشرة، كما أنه مثالي أيضاً لترطيب الخصلات والتخلص من تقصفها لاسيما إن أضفت لها المايونيز.

طريقة استعمال زيت الخروع لإنبات الشعر

طريقة استعمال زيت الخروع لإنبات الشعر
  • تنصحك ياسمينة بنقع حبة من الثوم المهروس في زيت الخروع لـ 3 ساعات على الأقل، فالثوم غني بمادة الكبريت التي تعزز عملية إنبات الخصلات بشكل سريع كما أنه مثالي لتقوية الجذور والتخلص من جميع الأمراض التي قد تصيب الفروة.
  • بعد ساعتين من الوقت، صفي الزيت وضعيه على الفروة من الجذور حتى الأطراف واتركيه لساعتين على الأقل، ثم اغسليه بالشامبو أولاً من دون مياه كي تستطيعي التخلص من الزيت بشكل كامل، ثم أعيدي غسله بشكل طبيعي.
  • أعيدي تطبيق الخلطة لمرة أسبوعياً على فترة شهر كامل ثم لمرتين في الشهر .

وأخيراً، أكدت الدراسات أن النساء اللواتي يخسرن شعرهن بعد تعافيهن من كورونا يمكنه استعادته من جديد تماماً كما يخسرنه ما بعد الولادة، إلا أن العناية به عبر هذا الزيت الطّبيعي الفعال يسرع كثيراً عملية النمو ويعزز قوة الخصلات لتستعيدي كثافة وقوة الجذور في الوقت عينه، وفي المناسبة اليك الأسباب التي تدفعك لقص شعرك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية