زيت طبيعي لمكافحة التجاعيد المبكرة يغنيك عن شراء أثمن الكريمات

زيت طبيعي لمكافحة التجاعيد المبكرة يغنيك عن شراء أثمن الكريمات

هل تبحثين عن زيت طبيعي لمكافحة التجاعيد المبكرة يغنيك عن شراء أثمن الكريمات؟ ياسمينة ستكشفه لك لاسيما أنه له فوائد أخرى ومناسب لمختلف أنواع البشرة. وفي المناسبة اليكأفضل نصائح تجميل أساسية تناسب مختلف أنواع البشرة

ias

فئة كبيرة من النساء لاسيما وإن كن في سن الشباب يبحثن عن حلول طبيعية لعلاج معظم مشاكل البشرة وأولها لمكافحة علامات التعب والتجاعيد المبكرة، ولأن ياسمينة حريصة كثيراً على إطلالة المرأة العربية الأنيقة والخالية من الشوائب لذلك ستكشف لك فوائد زيت الورد وطريقة استعماله كبديل عن الكريمات الكيميائية.

فوائد زيت الورد للبشرة

  • هو الزيت الأفضل على الإطلاق للترطيب الوجه لاسيما الجاف ومنعه من التشقق والتقشر. تنصح ياسمينة باستعماله يومياً قبل النوم بعد أن تنتهي من غسل وجهك جيداً وتقشيره إن احتجت وكانت ياسمينة قد كشفت عن أفضل طريقة لفعل ذلك بالقهوة.
  • غني هذا الزيت بالفيتامينات الأساسية التي تحتاجها البشرة لتبقى مشدودة مثل فيتامين E و أ وغيرهما لذلك يُستعان به لاسيما كعلاج مبكر لمنع ظهور التجاعيد المبكرة أو حتى لعلاج علامات التعب فهو يجدد الخلايا ويعزز عمل الكولاجين.
  • يُعتبر مثالي أيضاً لملء الخطوط الرفيعة ولمنع ظهور البقع الداكنة الناتجة عن شدة الجفاف لاسيما أثناء التعرض لأشعة الشمس.
  • إن كنت تعانين من بهتان لون البشرة وبحاجة الى ما يعيد اشراقها وحيويتها، لا بدّ من الإستعانة بهذا الزيت كمرطب يومي تطبقينه قبل النوم، فهو مثالي لتجديد الخلايا وإعادة الرونق الى البشرة.
  • إن كنت تعانين أيضاً من الإكزيما أو بعض الأمراض الجلدية الأخرى والحساسية تنصحك ياسمينة بالإستعانة بهذا الزيت الطبيعي الذي لا يكتفي فقط بعلاج تلك الأمراض إنما يلين البشرة ويبقيها رطبة وناعمة.

طريقة تطبيقه

  • بعد تنظيف البشرة جيداً أو حتى تقشيرها وبدلاً من تطبيق المرطب استعيني بزيت الورد، طبقي قطرات قليلة على يديك افركيها جيداً ثم دلكي بها بشرة وجهك يومياً لدقيقتين على الأقل.

يُذكر أنه يمكن الحصول على هذا الزيت أثناء صناعة العطور لأنه يستخدم لمنح العطر مزيداً من الرائحة الجميلة هذا غير أنه مناسب أيضاً لترطيب فروة الشعر وتقوية البصلة. واليك المزيد عن فوائد ماء الورد الجمالية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية