زيت طبيعي يمنح شعر جيجي حديد الطول والكثافة المثالية! ما هو؟

زيت طبيعي واحد يمنح شعر جيجي حديد الطول والكثافة المثالية!

في مجال العناية بالشعر والاهتمام بصحته، غالباً ما تخدعنا اطلالات نجمات هوليوود وتبهرنا طبيعة شعرهن الرائعة، فنحسب أن الاستيقاظ صباحاً بشعر مثالي وجميل هو جزء من الحياة الواقعية.

ias

ولكن الحقيقة تكشف عكس ذلك، وشعر العارضة الأميركية جيجي حديد هو مثال على ذلك ودليل على حاجة الشعر للعناية والاهتمام الكبير حتى يظهر بكامل اشراقته في كل مرة.

(بالصور: جيجي حديد تصبغ شعرها باللون الزهري! فهل نجحت؟)

والأهم من ذلك، أن شعر العارضة الفلسطينية الأصل لا يتمتع باللمعة والانسيابية الملفتة وحسب بالطول والكثافة المذهلة التي تليق بأي تسريحة وأي صيحة. فما هو سر شعرها الجذاب؟ وما هو الزيت الذي تستخدمه جيجي حديد لتزيد من طول شعرها وتحافظ على صحته دائماً؟

ذكرت بعض المواقع المطلعة أن جيجي حديد تعتمد على زيت الأرغان في مجال العناية بشعرها، وتستخدمه لتحرص على تكثيف شعرها وزيادة طوله بطريقة صحية.

وهي تقوم بتدليك فروة رأسها بهذا الزيت وتوزعيه بتساوٍ على الجذوز والاطراف، وهذا ما يعطي الشعر الترطيب اللازم والمفعول الايجابي من ناحية التكثيف والتكويل.

ومن ناحية أخرى، تشير جيجي أن الطريقة البسيطة لكن الفعالة لتحفيز طول الشعر هو اسداله على الكتفين قدر المستطاع، فاعتماد تسريحات الكعكعة المشدودة أو ذيل الحصان يعيق من زيادة طوله.

اقرئي المزيد: الأسماء الحقيقية لجيجي وبيلا حديد تكشف أصولهما العربية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية