زيندايا، رائدة في عالم الموضة تطلعكِ على أجدد الصيحات!

من أسماء النجمات الهوليووديات (اليك اجمل اطلالات اوليفيا باليرمو) التي تلمع حالياً في عالم الموضة كفاشينيستا بارزة، اسم زيندايا التي باتت رائدة في عالم الموضة لا سيّما أنّها تتميّز بأسلوبٍ ملفت ومبتكر حيث أنّها تتجرأ وتختار الصيحات الجديدة والغريبة وتعتمد طرق تنسيق مميّزة وجديدة.

ias

لذا، اخترنا أن نقوم بجولة سريعة على أبرز وأحدث إطلالات زيندايا لنتعرّف على أبرز الصيحات الرائجة وطرق تنسيق الإطلالات الملفتة.

نبدأ مع إطلالتها المنسّقة بالتنورة الطويلة مع التوب القصيرة فقد اخترنا التنورة بالقصّة غير المستقيمة وبموضة الكشاكش أي الـ Ruffles على الخصر، هذه التنورة التي تختارينها قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف مع شقّ طويل على الساق والتي تنسّقينها على التوب القصيرة بأسلوب الـ Crop Top التي تختارينها ملوّنة وبمربّعات صغيرة بأسلوب الموزاييك.

من إطلالات زيندايا التي لفتتنا أيضاً تلك الكلاسيكية والـ Formal التي تعتمدها والتي تأتي مبنية على السترة الرسمية أو البلايزر.
فإذا أردتِ إطلالة كلاسيكية ولكن ملفتة، تجرّئي واستبدلي السروال الرسمي بشورت بأسلوب البيرمودا الرسمي ونسّقيه مع السترة الرسمية وفوق القميص الأبيض الكلاسيكي.
أما إذا أردتِ إطلالة كلاسيكية عادية، فلا تتردّدي في تنسيق السترة الرسمية مع سروال رسمي إنما مع توب برباط رفيع بدلا من القميص وتحديداً توب بقماشٍ حريري وذلك لإطلالة كلاسيكية إنما رسمية وأنيقة تناسب سهراتك ولكن احرصي على أن تضعي سترتك على أكتافك بموضة المشلح أو الكاب لمزيدٍ من الفخامة والرقيّ كما لا تستبدلي أبداً الأحذية الكلاسيكية المروّسة من الأمام وبالكعب الرفيع بأحذية أخرى.

من الصيحات المميّزة الأخرى التي سلّطت عليها الضوء زيندايا، موضة الـ Shirt Dress أي الفستان بأسلوب القميص لاسيما أنها نسّقته مع حذاء الغلادييتر  لإضفاء أسلوب الـ Edgy ولكن إذا أردتِ اعتماد إطلالة حيوية أكثر، فنسّقي مع هذا الفستان بأسلوب القميص حذاء الـ Slider بأسلوب الـ Birkenstock.

وبالعودة إلى الإطلالات الكلاسيكية، ننصحكِ باعتماد السروال الرسمي Tailored Pant ولكن بدلا من ارتدائه مع السترة الرسمية، ننصحكِ بتنسيقه مع التوب الحريريّة أو من الشيفون الطويلة أو مع القميص الناعم الطويل ولكن احرصي دائماً على أن يكون هذا السروال بطول الكابري أي بطولٍ يصل إلى حدّ الكاحل.
أخيراً ومن إطلالات زيندايا، تعلّمنا أن يمكن استبدال الفستان في المناسبات الرسمية بسروال واسع بأسلوب الـ Palazzo تنسّقين هذا السروال بموضة المونوكروم أي تختارينه مع توب بلونٍ واحد  وتكون التوب قصيرة وبقصّة الكتف الواحد أو بقصّة الكشاكش على الياقة أو الـ Off Shoulders (اليك ابرز التوبات بقصة الـ Off Shoulders).

أخيراً، لا تنسيّ أننا أحياناً نحبّ ارتداء التنانير فلا تتردّدي في اعتماد التنورة القصيرة ولكن اختاريها مطرّزة بالترتر ولكن وكي تبقى إطلالتك كلاسيكية وناعمة، نسقي مع هذه التنورة إما القميص الكلاسيكي أو التوب العادية أو الكنزة الناعمة باللون الواحد.

ومن إطلالات زيندايا، يبقى أن نطلعكِ على موضة الفساتين الرسمية التي يمكنكِ اعتمادها في المناسبات والحفاظ على لوك ملفت وننصحكِ باختيار الفستان القصير بالقصّة غير المستقيمة مع العقدة على الصدر أو اختيار الفستان ذات الطول المتوسّط وبالقصّة المثنيّة والمقلّم أي بموضة الـ Stripes.

إقرإي المزيد: اليك اجمل فساتين النجمات في حفل الغرامي 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية