زيّني إطلالتك الصيفيّة بأجمل مجوهرات CHANEL وساعة PREMIÈRE.BOY

لا يمكن لأيّ أكسسوار أن يضفي لمسة أنيقة على إطلالتك أكثر من المجوهرات والساعة فإن اخترتها أنيقة، بدت إطلالتك كذلك حتى وإن ارتكزت على الملابس العادية والأساسيّة.

ias

وهل هناك أجمل من مجوهرات CHANEL لإضفاء هكذا لمسة؟ بالطبع كلا لا سيما أنّ علامة CHANEL عودتنا أن تحاكي المرأة الأنيقة والعصريّة والكلاسيكيّة وأيضاً التي تحبّ البساطة والأسلوب المينيماليّ ولكن الأنثويّ.

تألّقي إذاً في موسم الصيف بمجوهرات COCO CRUSH و Camelia وساعة PREMIÈRE.BOY واضمني إطلالة أنيقة وحيويّة في الوقت ذاته.

إن كنتِ لا تعلمين فالكاميليا رمز من رموز CHANEL الأساسيّة وهي الزهرة المفضلة لدى كوكو شانيل وقد استخدمتها دائماً على الأزرار التي زيّنت بها السترات تحديداً التي قدّمتها شانيل بأسلوب رجاليّ واختيار الكاميليا تحديداً يأتي كونها تعبّر عن الرغبة في التحرّر من جميع القيود وذات طابع جريء وهذا ما يجعل اختيار مجوهرات Camelia خطوة مميّزة لإطلالة ملفتة وعصريّة.

مع مجوهرات COCO CRUSH تضفين أيضاً لمسة عصريّة ومينيماليّة ولكن تعكسين أسلوب CHANEL التاريخيّ وهنا أتكلّم عن القماش المبطن Quilt الذي تشتهر به حقائب العلامة والذي نراه مع مجوهرات هذه المجموعة التي تأتي وكأنها مبطنة بتقنيّة " النقش المضرّب ".

أخيراً، لا تتردّدي في التألق بـ ساعة PREMIÈRE.BOY التي تعكس بدورها إبداعات CHANEL باللمسة الرجالية أي المينيماليّة التي عشقتها غابرييل شانيل، هذه الساعة التي تأتي في عام 2019 متميّزة بإصدارات باللون الأسود والتويد وهيكل Skeleton.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية