زيني إطلالتك بمستحضرات ماكياج جديدة ومثالية من اختيار ياسمينة

زيني إطلالتك بمستحضرات ماكياج جديدة ومثالية من اختيار ياسمينة

هل تبحثين عن مستحضرات ماكياج جديدة للتألق بإطلالة مثالية ؟ ياسمينة قررت أن تختارها لك فاكتشفيها وكوني على ثقة في كل مرة تضعين الماكياج بأنك ستحصلين على نتيجة أكثر من رائعة وتعرفي في المناسبة على خطوات أساسية لاعتماد ماكياج ناعم.

ias

لماكياج عيون مثالي يُبرز جاذبية جمالها الى العلن إستعيني بـ:

أيلاينر Life Liner من هدى بيوتي
  • أيلاينر Life Liner من هدى بيوتي: نتيجةً للجهود الكثيفة على مدى 3 سنوات، نجحت العلامة في ابتكار آيلاينر "لايف لاينر". ومن أهم ميزاته أنه: يدوم طويلاً.. مضاد للمياه.. لا يسبب التكتّلات.. ولا يتلاشى مع الوقت، وهو أيضاً مزوّد برأسين أحدهما سائل والآخر جاف، وقد تم تصميمه لابتكار إطلالات متنوّعة باستخدام منتج واحد متكامل.
ماسكارا Hypnose من Lancome لماكياج عيون مثالي
  • ماسكارا Hypnose من Lancome لماكياج عيون مثالي: أثبتت المسكارا في هذه المجموعة أنها توفر حجماً مذهلاً للرموش وتضمن لك إطلالة جريئة ورموشاً طويلة بكثافة حتى 12 مرة أكثر من التمريرة الأولى. وتنصحك ياسمينة قبل اعتماد الماسكارا بالإستعانة ببرايمر"Cils Booster XL" الذي يمنح الرموش كثافة وعناية، ويعزّز من فعالية المسكارا.واكتشفي في المناسبة أفضل خطوات لتطبيق الماسكارا بتأثير الرموش المستعارة.
ماسكارا Volume Disturbia من جيفنشي
  • أو ماسكارا Volume Disturbia من جيفنشي: تتميز هذه الماسكارا بتركيبة سلسة تنزلق بسهولة على الرموش لتتركها مقوّسة وكثيفة بنسبة 41% أكثر من العادة وذلك من اللمسة الأولى، ولا تكتفي بذلك فحسب بل يمكنك ضمان بقائها لأكثر من 24 ساعة.
Waterproof Gel Tattoo Brow من Maybelline
  • لرسمة حواجب تحدد إطار عينيك بأفضل طريقة إستعيني بـ Waterproof Gel Tattoo Brow من Maybelline: يتميز هذا المستحضر بتركيبته المقاومة للمياه والتي تضمن حصولك على حاجبين كثيفين. تتيح لك فرشاة المنتج ملء وتلوين حاجبيك، ويمكنك مزجه وتثبيت الرسمة بسهولة من خلال استخدام فرشاة تسريح الحواجب. يُذكر أن تركيبة الجل الجديدة مضمونة لتستمر طوال اليوم بالإضافة الى أن المستحضر متوفّر بـ 6 ألوان مختلفة.

لماكياج بشرة مثالي إستعيني بـ:

True Portrait Foundation الجديد من Kat Von D
  • True Portrait Foundation الجديد من Kat Von D: يتميّز كريم الأساس بتركيبته الخفيفة وقوامه السائل الذي يتحول إلى بودرة، بحيث سيمنحك تغطية متوسّطة وطبيعية كما أنه مثالياً للبشرة العادية إلى الدهنية ويُفضّل استخدامه بالأصابع. تم ابتكار هذا المستحضر للتحكم باللمعان وبالتوازن بين التغطية الخفيفة والكثيفة. يُذكر أنه متوفر بـ40 لوناً بدءاً من الدرجة الفاتحة وصولاً إلى تلك الغامقة.

لإبراز شفاهك بألوان مميزة إستعيني بـ:

مجموعة أحمر الشفاه الجديدة Love Me من MAC
  • مجموعة أحمر الشفاه الجديدة Love Me من MACالتي تتميز بتركيبة زيت الأركان المرطبة والتي تحافظ على نعومة الشفاه طوال اليوم، أما تدرجات الألوان فأكثر من رائعة وتوفر لك إطلالة تخطف الأنظار وفي المناسبة اليك مع ياسمينة أفضل خطوات لتطبيق أحمر الشفاه الماتي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية