زيّني إطلالتك الرمضانية بأجمل الأكسسوارات من Jimmy Choo

مجموعة اكسسوارات Jimmy choo الخاصة بشهر رمضان المبارك

أسابيع تفصلنا عن بداية الشهر الفضيل وهذا يعني أنّك في صدد الاستعداد لتضمين خزانتك بأزياء وأكسسوارات تناسب إطلالتك الرمضانية.

ias

لأنّ توجّه الموضة قائم اليوم على البساطة والأناقة حيث باتت الإطلالة الرمضانية تعتمد بأسلوبٍ عصريّ وبسيط أيضاً، لا بدّ من أكسسوارات تناسب هذه الإطلالة وتضفي عليها لمسة أنيقة.

إنّ علامة Jimmy Choo اختارت أن تقدّم لكِ مجموعة خاصّة بشهر رمضان المبارك، مجموعة تضمّ الأحذية والحقائب والنظارات الشمسيّة التي تحتاجينها لإطلالة مميّزة في الشهر الكريم.

إنّنا نتكلّم عن 5 قطع استثنائيّة وخاصّة بشهر رمضان المبارك، تصاميم أتت جميعها باللون الذهبي ورأينا تصميميّ حذاء، إحداهما كلاسيكيّ ومروّس من الأمام والثاني بأسلوب المول والصندل المفتوح من الأمام وكذلك رأينا نظارات شمسيّة بإطار مربّعة عريض وأيضاً كلاتش وحقيبة كتف مع بكلة مرصّعة بالكريستال من الأمام.

إنّ هذه الأكسسوارات تأتي مميّزة فإلى جانب لونها الذهبي نراها تعكس رسومات تعبّر عن شهر رمضان المبارك ومنها نذكر النجوم والقمر.

للدخول أكثر في التفاصيل، نشير إلى أنّك يمكنكِ اختيار حقيبة اليد " سويتي " تحديداً وكذلك حقيبة الكتف " مادلين ".

إنّ هذه المجموعة متوفّرة حصرياً في المملكة المتحدّة، الكويت، لبنان، قطر، المملكة العربية السعودية ودبيّ وأبو ظبي والملفت أنّ نسبة من مبيعات هذه المجموعة سيعود رعيها إلى اليونيسيف دعماً للأطفال الأكثر عرضة للخطر حول العالم.

إقرأي المزيد: جيمي تشو تطلق حذاء الألماس الرياضي و يمكنك شراؤه من موقع أناس الإلكتروني

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية