زيّني حقائبك بأجمل الأحزمة من أهمّ الماركات العالميّة!

إنّها موضة الأحزمة حالياً وليست أحزمة الخصر التي نتكلّم عنها إنما أحزمة الحقائب أو الرباط الطويل أو رباط الكتف الذي نزيّن به حقائبنا أو نجعلها متّصلة به كيف تصبح حقيبة كتف بامتياز.

ias

على الرغم من أنّ تصميم هكذا حقائب ليس بالموضة الجديدة إذ لطالما وجدت حقائب الكتف إنّما إضافة رباط أو حزام طويلة إلى حقيبة يد بمسكة يدٍ صغيرة موضة رائجة حالياً حيث أنّ معظم الماركات العالمية أطلقت أحزمة منفردة يمكن شرائها لوحدها وتزيينها بأيّ حقيبة تمتلكين، حتى أنّ البعض يزيّن حقائب معيّنة من ماركات معيّنة بأحزمة من ماركات مختلفة.

لذا، إن كنتِ تريدين الحصول على إطلالة تعكس أجدد صيحات الموضة فلا تتردّدي في تزيين حقائبك (دور الأزياء تطلق حقائبها لشتاء 2017) بأحزمة ملفتة ومميّزة حيث أنّ لكلّ حزام تختارينه أسلوباً معيّناً يمكن أن يعكس ستايل إطلالتك ويحدّدها.

من هنا تأتي أهميّة انتقاء الحزام المناسب لإطلالتك حيث وإن أردتِ إطلالة قويّة تعكس أسلوب الـ Edgy وتليق بملابس الجلديّة مثلاً، فلا بدّ من أن يكون رباط حقيبتك (ما هي الحقائب الاشهر هذا الموسم في عالم الموضة) جلديّاً ومزيّناً بالمسامير أي بموضة الـ Studs مثلاً محزام ألكسندر وانغ الذي تجدينه في ألبوم الصور أعلاه إلى جانب العديد من الأحزمة الأخرى التي تحمل توقيع أهمّ الماركات العالميّة.

أما في حال كنتِ تعتمدين إطلالة بوهيميّة أي بأسلوب الجيبسي حيث ترتدين مثلاً الجينز بالقصّة الواسعة Flare أو السروال المطبّع بأسلوب الـ Palazzo مع قميص التونيك أو الـ T Shirt وأحذية المول أو أحذية الـ Wedges أو الأحذية الخشبيّة أو حتى فستان الماكسي أو التنورة المثنيّة المطبّعة مع أحذية الغلادييتر أو المول المروّسة، فحينها لا بدّ من رباط أو حزام يعكس هذا الستايل على حقيبتك وبالتالي إطلالتك، لذا فاختاريه مطبّعاً أو مزيّناً بالشراريب.

أما في حال أردتِ إطلالة ناعمة وأنيقة وأنثويّة تعكس أسلوب الـ Lady Like، فما عليكِ سوى اللجوء حينها إلى الحزام الجلديّ بالألوان الأساسيّة والذي تختارينه مزيّناً بالشكّ والترتر وتحديداً الورود المشكوكة والنافرة.

أيضاً، يمكنكِ اختيار الرباط أو الحزام الذي يعكس أسلوب المرأة الرجل وبالتالي الستايل الـ Minimalist الذي تنسّقينه من خلال السروال الكلاسيكيّ الأسود مع السترة الرسميّة أو القميص الأبيض الكلاسيكيّ وذلك من خلال اختيار هذا الحزام مقلّماً أو جلدياً بلونٍ واحد.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ اختيار الرباط أو الحزام الجلديّ الذي يعكس موضة الـ Laser Cut وذلك لإطلالة حيويّة حيث يساعدك هذا الحزام على كسر حدّة كلاسيكيّة إطلالتك العاديّة لا سيّما إن كنتِ تعتمدين الصيحات الأساسيّة كالجينز بقصّة الوالدة مثلاً مع الـ T Shirt أو القميص العادي.

إقرأي المزيد: حقيبة الحزام موضة تسيطر على شتاء 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية