زيّني ملابسك في شتاء 2016 بشالٍ رفيع وطويل!

عندما نتكلّم عن أكسسوار موسم الشتاء، يأتي على ذهننا فوراً القبّعة أو القفازات أو الشال الصوفي ولكن ولشتاء 2016 يبدو أنّ ما سنتكلّم عنه هو غير هذه الأكسسوارات كلياً لا سيّما أنّ دور الأزياء العالمية وماركات البيع بالتجزئة، أمثال زارا تحديداً التي اخترنا منها لوكات ألبوم الصور، سلّطت الضوء على هذا الأكسسوار الجديد الذي نتوقّع أن يرافق إطلالاتنا في شتاء 2016.

ias

إنّنا نتكلّم عن الشال الرفيع والطويل على الرقبة (الشال الرفيع موضة في صيف 2015) الذي ننصحك باعتماده مع معظم إطلالاتك هذا الشتاء ولكن مع أيّ صيحات تحديداً تنسّقينه؟ إكشتفي فيما يلي:

ارتديه مع القميص الشفاف: لإطلالة كلاسيكيّة وملفتة، اختاري القميص بالقماش الشفاف أي Sheer (القماش الشفاف موضة في صيف 2015")) ونسّقيه مع السروال الرسمي الذي تختارينه بقصّة واسعة Flare أو ارتدي هذا القميص مع التنورة بالقصّة متوسّطة الطول واختاري المعاطف بالقصّة المستقيمة والطويلة أو السترات الرسمية.

ارتديه مع القميص الكلاسيكي: لإطلالة بموضة المرأة الرجل أي بستايل الـ Minimalism، نسّقي هذا الشال مع القميص الأبيض الكلاسيكيّ وارتديه مع السروال الأسود بطول الكابري أو بقصّة واسعة عند الكاحل أي Flare واختاري مع هذه الإطلالة أحذية الـ Brogue أو الـ Oxford ونسّقي مع هذا اللوك السترة القصيرة الرسمية بأسلوب البلايزر.

ارتديه مع الكنزة الناعمة: لإطلالة حيوية وعملية، اختاري الكنزة الناعمة أو الكارديغان التي تنسقينها فوق القميص وزيّنيها بشال ملوّن أو مطبّع واختاري مع هذه القمصان التنانير المثنية مثلاً ونسّقي الأحذية طويلة الساق لإطلالة ملفتة وبإمكانكِ أيضاً أن ترتدي المعطف الصوفي أو بالأكمام الواسعة (تعرفي على موضة المعاطف لشتاء 2016) مع هذه الإطلالة أيضاً.

ارتديه مع السترة الجلدية: لإطلالة قويّة و Edgy، ارتدي الشال الرفيع والطويل مع التوب باللون الأسود أو القميص الأبيض والسترة الجلديّة بأسلوب الدرّاجة النارية واختاري مع هذه الإطلالة السروال الأسود أو الجينز الممزّق مع أحذية الكاحل بأسلوب الدراجة النارية واحرصي على أن يكون الشال من المخمل مثلاً لإضفاء المزيد من القوّة على إطلالتك.

ارتديه مع السترة الرسمية: اعتمدي موضة البذلة الرسمية وارتدي السترة الرسمية مع السروال باللون ذاته واحرصي على ألاّ ترتدي تحت السترة أيّ قميص  تنسّقين معها الشال الطويل فقط فيما يمكنكِ أن ترتدي فوق السترة المعطف الطويل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية