زيّنوا موقد الشتاء بأجمل القطع الفنية من "غاليري فورم ووركس"

زيّنوا موقد الشتاء بأجمل القطع الفنية من "غاليري فورم ووركس"

عزيزتي، يقدّم لك "غاليري فورم ووركس"، بيت التصماميم الداخلية الفخمة، قطعاً فنية تزيينية تنثر أجواء الطابع الكلاسيكي بلمسات عصرية، لتضفي الفخامة على كل غرفة.

ias

اختبري نفسك: بعد كم سنة يجب أن تستبدلي قطع أثاث منزلك؟

إناء البخور المعتّق

إناء البخور المعتّق

إناء البخور المزخرف هذا مصمّم بشكلٍ يجعله لا يضفي الجمال الأنيق حيث يوضع فحسب، بل يصلح كقطعةٍ مثالية لتخزين البخور والحفاظ عليه نضراً.

لوحة

لوحة "رازا كريشنا مراد"

لوحة رائعة من الأعمال الفنية البوذية، مرسومة باليد، بأسلوبٍ معاصر مع لمسات إغريقية وألوان متجانسة، في أفضل تجسيد للفكرة التي ترمز إلى الحب والانسجام.

خيول الفخر

خيول الفخر

تعتبر خيول سباقات القفز رمزاً للنجاح والروح الإيجابية. حصانان ينتصبان فوق قاعدةٍ من الأميتيست، في قطعةٍ فنية تحاكي عظمة الروح القتالية المتوثبة.

مزهريات السيراميك

مزهريات السيراميك

مزهريات سيراميك إغريقية بالازرق والأبيض، تعود إلى القرن الرابع عشر، بطابعٍ شعبي يحكي عظمة وروعة الثقافة الإغريقية، ويحتفي بالجمال العابر للأزمنة.

الفهد الأسود

الفهد الأسود

تمثالٌ صغير له قيمة فنية كبيرة، بخشب الأبنوس الأسود المصقول بدقة، والملون يدوياً وبطريقةٍ احترافية تمنحه بعداً إضافياً كقطعةٍ فنية فريدة.

وتعد THE FORMWORKS ART GALLERY صالة مبهجة وفريدة واستثنائية للغاية، تقدّم التحف الفنية والديكورات الداخلية الفاخرة والراقية والتي يتم إحضارها من أماكن مختلفة من حول العالم، وهي تفتخر بعرض قطع مختارة وفريدة من نوعها في مجال الديكورات.

كما تعد الخيار الأول بالنسبة للهدايا المثالية، إذ تعرض في الصالة قطع خلابة من الحرف اليدوية الجميلة التي تضيف لمسات ثقافية راقية إلى أي مكان توضع فيه .

اقرئي المزيد: استوحي من الشتاء… وزيّني أثاث منزلك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية