زيّني إطلالة صيفك بعطر Paradiso من Roberto Cavalli

كما هي العادة، لا يمكن أن يمرّ موسم من دون أن يزوّدك Roberto Cavalli  بأجمل الإبتكارات وأكثرها تميّزاً. وهذا الصيف حظّك وفيرٌ مع عطر Paradiso الذي يجمع عناصر الطبيعة الآخاذة لتكون عنواناً راقياً لأنوثتك. ياسمينة تخبرك بتفاصيل هذا العطر المميّز! 

ias

نفحات مفعمة بالإشراق مستوحاة من طبيعة البحر الأبيض المتوسّط لتثير مشاعر جيّاشة وذكريات رائعة. هذا العطر الفريد من نوعه يجمع رائحة البرغموت الحامضية المتلألئة مع أريج برتقال الماندرين الحلو في مقدّمته، ليفيض بعبير الياسمين البري المشرق في قلبه النابض بشاعريّة منمّقة رائعة. أمّا نفحة زيت السرو الخشبية الفاخرة، فتغلّف العطر في قاعدته التي تعبق بشذا الغار الوردي والصنوبر المثمر.

النسخة الذهبية من عطر Roberto Cavalli

عطر Paradiso من Roberto Cavalli

من ميلانو، إليكِ مجموعة أزياء روبيرتو كافالي لصيف 2015!

يعتبر عطر Paradiso  إشادة عطرية بالمزاوجة بين الطبيعة وأنوثة المرأة. وقد أراد فريق روبرتو كافالي أن يجسّد تصميم عطر Paradiso عالم كافالي متعدّد الأوجه والمفعم بالانتعاش المبهج، ليمثّل ويعكس بذلك نوعاً من الشاعرية الآسرة والرقي الرائع، يستمد وحيه وقوّته من الطبيعة. ولهذا السبب، تمّ إبتكار قارورة مترفة على شكل حجر الماس يزيّنها مونوغرام Roberto Cavalli المميّز. ومن خلال شفافيّتها، تظهر هذه الجوهرة اللون الذهبي العميق للعطر، مّ يكوّن إنعكاسات متلألئة لا يمكن فصلها عن الطبيعة والحيوانات مع حلقة معدنية بشاعرية كبيرة حول عنق القارورة. أما لونا الأخضر والأصفر المدويّان للعلبة الخارجية فيشيران إلى انعكاس أشعة الشمس على سطح البحر والغطاء النباتي الخصيب.

لا تضيّعي فرصة الحصول على هذا العطر الساحر والآخاذ بروح الطبيعة، وكوني فتاة روبرتو كافالي الرائعة هذا الموسم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية