زيّني إطلالتك بالمجوهرات على طريقة يارا

زيّني إطلالتك بمجةهرات بياجيه على طريقة يارا

زيّني إطلالتك بمجةهرات بياجيه على طريقة يارا

هي الوجه الإعلاني الجديد لبياجيه وسفيرة هذه الدار العريقة، إنّها الفنانة اللبنانيةيارا التي تدرك كيف تزيّن إطلالتها بالمجوهرات المناسبة والتي تختار المجوهرات التي تليق بملابسها، فكيف تختارين مجوهراتك على طريقة يارا؟

ias

ثلاثة إطلالات اخترناها للنجمة يارا، يمكنكِ من خلالها اكتشاف المجوهرات التي أرفقتها بهذه الإطلالات:

1- الإطلالة الأولى: عمليةّ وحيويّة: إذا كنتِ ترتدين الملابس العمليّة الملائمة لأجواء العمل والاجتماعات الخاصّة بالعمل كالبليزر مثلاً، اختاري المجوهرات الناعمة فدار بياجيه، تقدّم لكِ مجموعة من القلادات الناعمة كما الأقراط الصغيرة والسوار الرفيع ولا تنسي الساعة التي تعتبر مهمذة للمظهر العمليّ، فاختاريها برباط جلديّ أسود من بياجيه أيضاً.

لهذه الإطلالة، ضعيالمكياج الطبيعي واتبعي خطوط مكياج الـ Nude فتجنّبي ظلال العيون الملّون واختاري الألوان الترابيّة القريبة من لون بشرتك وكذلك بالنسبة إلى أحمر الشفاه، فاختاريه بلون طبيعيّ زهريّ أو بلون البيج.

2- الإطلالة الرسمية: إذا كنتِ تحبين الأسلوب الكلاسيكيّ والرسمي، اختاري القميص الناعم والمنسدل الذي يليق بالمناسبات الرسميّة واختاري لهذه الإطلالة القلادة الطويلة من بياجيه وزيّني أصابعك بخاتم مميّز وسوار ناعم وضعي الأقراط الطويلة ولا تنسي أن تختاري هذه المجوهرات من مجموعة روز من بياجيه.

أما بالنسبة إلى المكياج المناسب لهذه الإطلالة، فاختاري المكياج الناعم ولكن الساحر في الوقت ذاته حيث تعتمدين أحمر شفاه بلون داكن فيما تختارين ظلال العيون باللون الرماديّ من دون أن تنسي أهميّة الماسكارا في هذه الإطلالة خاصّة وأنها إطلالة تناسب السهرات.

3- الإطلالة الأنيقة والجذابة: في حال أردتِ أن تطلّي بلوك أنيق وجذاب، ارتدي فستاناً قصيراً بقصّة ضيّقة ومستقيمة على طريقة الفنانة يارا وزيّني هذه الإطلالة بمجوهرات بياجيه واختاري القلادة الطويلة والخاتم العريض المدوّر وزيّني معصمك بسوار رفيع وناعم ولا تنسي أن تعتمدي المكياج البسيط والأنيق حيث التركيز على بودرة الخدود والرموش التي يجب أن تبدو كثيفة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية