زيّني إطلالتك في شتاء 2015 بهذه الأكسسوارات!

لا شكّ أنّ المجوهرات تغيّر إطلالتك بالكامل، فإما تجعلها مميّزة وملفتة وإما تسيء إليها وتجعلها تبدو قديمة الطراز أو مملّة، لذلك، من المهمّ جداً أن تدركي أيّة مجوهرات تختارين لكي تأتي إطلالتك متماشية مع صيحات موضة الموسم.

ias

 

          بالصور، إكتشفي موضة المجوهرات في صيف 2014!

 

في ما يلي، نكشف لكِ أبرز موديلات الأكسسوارات والمجوهرات الرائجة هذا الموسم!

 

1- العقود المزيّنة بالأزهار: لإطلالة ناعمة وأنثويّة، اختاري العقود المزينة بالأزهار، هذه العقود التي يجب أن تختاريها كبيرة وملفتة، فمن عروض أزياء Dolce&Gabbana و Givenchy وأوسكار دي لا رانتا، لاحظنا هذه الموضة الرائجة والتي تليق بالفساتين الطويلة بألوان النيون الفرحة أو التوبات العارية الكتفين المنسّقة مع التنانير الماكسي الطويلة أو المتوسطة الطول بالقصّة الواسعة أي Flared، هذه التنانير التي ننصحك باختيارها مطبّعة بالأزهار.

 

2- الأقراط الواحدة: قدّمت لنا كلّ من ماركة Celine و Isabel Marant موضة الأقراط الواحدة، فاختاريها كبيرة وملفتة وارتديها مثلاً مع الفساتين بقصّة الكتف الواحد أو مع التوبات العارية الكتفين المنسّقة مع الشورت الجلديّ أو الليغينغ الجلدي، فهذه الموضة تناسب الستايل الـ Edgy والقوي والمستوحى من أسلوب الروك أو اختاريها بأسلوب الترايبيل أي من الشراريب وارتديها مع الفساتين الجيبسي.

 

           بالصور، إكتشفي أبرز النصائح لاعتماد قلادة CHANEL اللؤلؤ!

 

3- البروش الكبير: زيّني ملابسك في شتاء 2015 ببروش كبير، فمن عروض أزياءFendi وDries van Noten، لاحظنا هذه الموضة، فاعتمديها مع الملابس باللون الواحد وابتعدي عن وضعها على الملابس بالأقمشة المطبّعة واختاريها لإطلالة مستوحاة من ستايل الجيبسي أو من حقبة الستينيات حيث يمكنكِ أن ترتديها مع التنورة بالقصّة الواسعة Flared والتوبات بموضة الكشاكش أي Ruffle أو بقصّة البحارة.

 

          بالصور، إليك أبرز النصائح لتنسيق البروش!

 

4- العقود الضيّقة على الرقبة: تبقى موضة الـ Choker Necklaces رائجة هذا الموسم، لذلك، إختاريها لإطلالة قويّة و Edgy وارتديها إما مع الليغينغ الجلديّ والتوبات القصيرة Crop Tops أو مع الفساتين بموضة البيبلوم Peplum واختاري الأحذية بموضة الميتاليك أو بالكعب المزيّن بالمسامير أي بموضة الـ Studs أو ارتدي هذه العقود مع الملابس الميتاليكيّة أو بالأقمشة اللماعة Shimmering.

 

5- الخواتم الكبيرة: من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم أن تضعي أكثر من خاتم في يدك حيث تزيّنين أصابعك بالكامل بخواتم كبيرة وملفتة، هذه الموضة التي تضفي أسلوب الـ Edgy على إطلالتك والتي تناسب الملابس الجلدية أو السترة الجلدية بأسلوب الدراجة النارية أو حتى الإطلالة الرياضية المنسّقة مع جينز البوي فرند وقمصان الجيرسي أو السترات الرياضيّة Bomber Jacket.

 

6- الأساور الكبيرة: احرصي أن تختاري لهذا الموسم، الأساور الكبيرة والملفتة، فهي موضة رائجة وتناسب الملابس بموضة الباروك والملابس الميتاليكيّة واللماعة.

 

7- العقود بموضة الترايبيل: من صيحات الموضة الأبرز لهذا الموسم، موضة القبائل Tribal، فاختاري العقود بهذه الموضة واعتمديها مع الأقمشة المطبّعة بالأشكال الهندسيّة أو مع الفساتين الجيبسي أو التنانير الطويلة المنسّقة مع القمصان القصيرة أو المربوطة على البطن وأحذية الغلادييتر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية