زيّني إطلالتك في شتاء 2019 بهذه القبّعات الرائجة!

اليك موديلات القبعات الرائجة في شتاء 2019

لا شكّ أنّ الأكسسوارات تلعب دوراً أساسياً في إطلالة الشتاء والسبب أنّ ملابس الشتاء لا تظهر بشكلٍ واضح إذ تكون منسّقة تحت طبقات أخرى من الملابس وعلى عكس موسم الصيف، يكفي أن تختاري السترة أو المعطف بقصّة ولون وتصميم مميّز وأن تتقني أكسسواراتك من أجل الحصول على إطلالة ملفتة في الشتاء.

ias

لذا، لا تستهتري بأكسسواراتك في موسم الشتاء بل قومي بتسوّقها بدقّة تماماً كما تفعلين بالنسبة إلى ملابسك ولأنّ القبّعة تعتبر من أبرز أكسسوارات الشتاء، اخترنا أن نسلّط الضوء على أبرز تصاميم القبّعات الرائجة في شتاء 2019 والتي كنّا قد رصدناها من عروض الأزياء العالميّة.

قبّعة الـ Bucket

قبعة الـ Bucket مع برادا

البداية مع مع تصميم جديد نتوقّع أن يبرز هذا الشتاء ويكون بديل قبّعة البيريه التي سيطرت الموسم الماضي ومنافساً شرساً لقبّعة القبطان الرائجة حالياً.

إنّنا نتكلّم عن قبّعة الـ Bucket أي قبّعة الدلو والتي تأتي لتعكس شكل الدلو وتكون منخفضة كثيراً على الرأس، هذه القبّعة التي رأيناها مسيطرة في عرض أزياء برادا والتي تليق كثيراً بأسلوب الـ Lady Like والـ Vintage المعتمد من قبل التنورة بالطول المتوسّط أو الفساتين متوسّطة الطول أو السراويل المخمليّة أو الجينز السكيني ولكن مع الكنزة الصوفية.

القبّعة المطرّزة بالشكّ

القبعة المزينة بالاحجار والشك من ارماني

إن كنتِ تظنّين أنّ القبعة هي بقطعة حيويّة ولا تليق بالإطلالة الرسمية والملابس الأنيقة فأنتِ مخطئة وهذا ما أظهرته علامة أرماني التي قدّمت لنا موضة القبّعة المطرّزة بالشكّ والأحجار مع التصاميم الرسمية المكيتاليكيّة والمزيّنة بالترتر والشكّ.

القبّعة الصوفية

القبعة الصوفية المطرزة

أعيدي القبّعة الصوفيّة إلى الواجهة ولا تستهتري أبداً بها وتعتبرينها قبّعة ملائمة فقط للإطلالة الحيويّة والخاصّة بالثلج فمع بروز القماش الصوفي والصيحات التي تعكسه ككنزة الجدّة ومعاطف الفرو والكنزات الفضفاضة، ننصحكِ بتنسيق هذه القبّعة لا سيّما أنّها تليق أيضاً مع قماش المخمل Corduroy الرائج بدوره هذا الموسم.

القبّعة الكبيرة جداً

القبعة الكبيرة من مارك جايكورز

تعود قبّعة الفيدورا إلى الواجهة ولكن إنتبهي أن تكون كبيرة الحجم ومحدّدة تماماً كما رأيناها في عرض مارك جايكوبز فكلّما كانت هذه القبّعة كبيرة كلّما عكست توجّه الموضة لا سيّما أنّه يمكنكِ تنسيقها مع المعاطف بقصّاتها المختلفة.

التوربان

التوربان في شتاء 2019

أخيراً، إن كنتِ تظنّين أنّ قطعة التوربان صيفيّة فأنتِ مخطئة إذ من الرائج تنسيقه في موسم الشتاء لا سيّما أنّ القمصان الحريريّة أو الفساتين الحريريّة المطبّعة والتي تبدو كالشال الحريريّ موضة رائجة كما أنّ التنانير الحريريّة المنسدلة والناعمة رائجة وتليق كثيراً بالتوربان وإن كانت منسّقة مع الكنزة الصوفيّة أو حتى القميص الكلاسيكيّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية