زيّني إطلالتك في صيف 2014 بقلادة اللؤلؤ من CHANEL!

على الرغم من أنّنا نتابع حالياً عروض الأزياء الخاصّة بموسم شتاء 2015 إلا أنّنا نستعدّ لاستقبال موسم الصيف ولا بدّ من أن نسلّط الضوء على أبرز صيحات الموضة الرائجة في موسم صيف 2014 لا سيّما موضة الأكسسوارات حيث أنّ الأكسسوارات تعتبر سلاح المرأة لإضفاء لمسة مميّزة على إطلالتها، فأيّة أكسسوارات تختارين لصيف 2014؟

ias

 

من عرض أزياء CHANEL لصيف 2014، برزت قلادة اللؤلؤ، هذه القلادة وفور رؤيتنا لها، توقّعنا أن تحقّق انتشاراً في عالم الموضة وأن تشكلّ إحدى الصيحات الرائجة لموسم الصيف، فمع ماذا ترتدينها؟

 

1- ارتديها مع موضة المونوكروم: اعتمدي الستايل الكلاسيكي واختاري ملابسك بلوني الأبيض والأسود واحرصي أن تكون إما منقّطة أي بموضة الـ Polka Dots أو مقلّمة أي بموضة الـ Stripes واختاري التنورة بالقصّة المستقيمة والمتوسّطة الطول أو الفستان المتوسّط الطول أو السروال الكلاسيكي مع سترة تويديّة.

 

2- ارتديها مع القمصان الناعمة وجينز البوي فرند: لإطلالة حيويّة، اختاري هذه القلادة التي تعتبر قطعة ناعمة وكلاسيكيّة، لإطلالة حيويّة وارتديها مع جينز البوي فرند وحذاء الـ Espadrille واختاري القميص الناعم والواسع بألوان باستيليّة.

 

بالصور، إكتشفي موضة الأكسسوارات لصيف 2014!

 

3- ارتديها مع موضة المرأة الرجل: اعتمدي أسلوب الـ Minimalism وارتدي هذه القلادة مع البذلة الرسمية، هذه القطعة الرائجة في صيف 2014 أو ارتديها مع السروال الرسمي والقميص الأبيض الكلاسيكيّ أو مع الجينز وسترة البلايزر واختاري حذاء الـ Brogue.

 

4- ارتديها مع التنانير والفساتين الماكسي: اعتمدي ستايل الجيبسي واختاري تنورة ماكسي أو فستاناً طويلاً باللون الأبيض أو أحد الألوان الأساسيّة أو الترابيّة وزيّني هذه الإطلالة بهذه القلادة واختاري مثلاً حذاء الغلادييتر.

 

إكتشفي هنا أبرز موديلات المجوهرات وتعرّفي على أجدد الموديلات الرائجة في عالم الموضة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية