زيّني إطلالتكِ في شتاء 2016 بأكسسوار البروش!

نتعرّف على صيحات الموضة التي تبرز في كلّ موسم من خلال عروض الأزياء العالميّة التي تقدّمها أهمّ دور الأزياء العالمية وخلال متابعتنا لأسابيع الموضة الخاصّة بموسم خريف وشتاء 2016، لفتتنا موضة معيّنة، اعتمدتها معظم دور الأزياء العالمية، موضة أتت عبارة عن أكسسوار معيّن رافق تصاميم هذه الماركات، فما هي هذه الموضة؟

ias

 

لشتاء 2016، ننصحك بجعل البروش، الأكسسوار المرافق لإطلالاتك، فهذا الأكسسوار سيطر على أزياء معظم الماركات من برادا إلى دولتشي آند غابانا وCHANEL وصولاً إلى هيرميس وكالفن كلاين وبلانسياغا.

 

لذا، إن كنتِ تسعين لإطلالة مميّزة في موسم الشتاء المقبل، فننصحك بتزيين ملابسك أو شعرك ببروش مميّز ولكن إذا كنتِ تتساءلين عن أبرز الطرق لتنسيق البروش، فندعوكِ لاكتشاف النصائح التالية!

 

 

              بالصور، اليك ابرز الاكسسوارات الرائجة في شتاء 2015

 

 

1- إعتمدي البروش مع السراويل: من الصيحات الرائجة في شتاء 2016، السروال الرسمي بالقصة الواسعة Flare أو السروال بقصّة الـ Culotte، هذه القطعة التي قد تبدو مميّزة وأكثر حيويّة إذا أضفتِ إليها بروش على الخصر مثلاً أو على الجيوب.

 

2- إعتمدي البروش مع القميص: من الصيحات الرائجة أيضاً حالياً في عالم الموضة، القميص الكلاسيكيّ بالأزرار، لذا، ننصحك باستبدال موضة ربطة العنق ببروش مميّز وملوّن يضفي الحيويّة على قميصك، هذا البروش الذي ننصحك بوضعه على الياقة.

 

3- اعتمدي البروش على الشال: من عروض الأزياء العالمية، لاحظنا مدى تركيز دور الأزياء العالمية على أهميّة الشال لا سيّما شال الفرو الذي رافق معظم الإطلالات، لذا، أضيفي لمسة حيويّة إلى الشال من خلال تزيينه ببروش مميّز.

 

            بالفيديو، تعلّمي كيفية صنع اكسسوار البروش

 

 

4- إعتمدي البروش مع السترة: تبقى الطريقة الأكثر كلاسيكيّة لوضع البروش عبر وضعه على السترة أو المعطف ولكن لاحظنا في عروض الأزياء الأخيرة، موضة الإكثار من وضع البروشات وتزيين المعطف أو السترة بأكثر من بروش واحد.

 

5- اعتمدي البروش على الشعر: قد تتحوّل تسريحات الشعر موضة مميّزة في عروض الأزياء العالميّة وهذا ما لاحظناه في عروض الأزياء الأخيرة حيث رأينا البروش يزيّن تسريحات شعر عارضات أزياء برادا وCHANEL مثلاً.

 

           اكتشفي ابرز النصائح لتنسيق اكسسوار البروش

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية