زيّني السترة بحزام على الخصر في صيف 2015!

من القطع الأساسيّة في خزانة كلّ امرأة أي الـ Must Have، البلايزر التي تلزمنا في معظم الإطلالات والتي يمكننا تنسيقها في معظم المناسبات ومع مختلف الأزياء، لذا من المهمّ أن نختار كلّ موسم البلايزر الرائجة والمميّزة، فما هي تلك التي تسيطر على عالم الموضة في صيف 2015؟

ias

 

من عروض الأزياء العالميّة، لاحظنا عودة موضة الحزام على الخصر وتحديداً على البلايزر إذ قدّمت معظم الماركات العالمية وتلك الخاصّة بالبيع بالتجزئة موديلات بلايزر مزيّنة بحزام على الخصر إذ أتت بعضها مزيّنة بحزام الكيمونو وأخرى بالحزام الجلديّ والبعض الآخر بحزام يشبه الحبل أي Rope ورأينا أخرى بقصّة منخفضة على الصدر.

 

          قومي بهذا الاختبار واكتشفي اي بلايزر تختارين

 

فلا تتردّدي إذاً بتضمين خزانتكِ ببلايزر مزيّنة بحزام على الخصر ونسّقيها بالطرق التالية!

 

1- ارتديها مع السروال: بما أنّ السراويل هي الرائجة هذا الموسم على حساب الجينز، ننصحكِ باختيار السروال الرسمي بالقصّة الواسعة Flare أو بارتداء السروال الواسع ولكن ذات الطول المتوسّط أي بأسلوب الـ Culotte وترتدين السترة باللون ذاته أو بلونٍ قويّ في حال كان السروال باللون الأسود وتكون السترة بلون الأحمر أو البنفسجي أو الفوشيا مثلاً.

لكي تكتمل هذه الإطلالة، إختاري الحذاء الرسمي بالكعب العالي الرفيع والمروّس من الأمام أو إرتدي حذاء الباليرينا أو البابوش المروّس من الأمام الرائج هذا الموسم في حال كنتِ طويلة القامة.

 

           بالصور، اكتشفي البلايزر الاشهر في صيف 2015

 

2- ارتديها مع التنانير: لإطلالة أنثويّة وأنيقة، إختاري هذه السترة مع التنورة بالقصّة الواسعة أو A Line وذات طول متوسّط وارتديها مع أحذية المول مثلاً أو أحذية الشرائط Lace up Sandals أو إختاري التنورة القصيرة بالقصة الواسعة أيضاً لإطلالة أنثويّة أو مع التنورة بالقصّة المستقيمة لإطلالة رسميّة و Formal.

 

3- ارتديها مع الجينز: لإطلالة حيويّة، إرتدي هذه السترة مع الجينز واختاريه إما بقصّة البوي فرند وبقصّة مثنيّة عند الكاحل أو اختاري الجينز بالقصّة الواسعة Flare وارتدي الأحذية بالكعب العالي المسطّح Wedge أو اختاري الأحذية بالكعب الخشبي بأسلوب الـ Clogs.

 

            بالصور، اكتشفي كل ما يجب ان تعرفينه عن الجاكيت الرسمي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية