زيّني سراويلك في صيف 2014 برباط مميّز!

لا شكّ أنّ الأكسسوارات تلعب دوراً مهماً في تغيير الإطلالة، لذلك، نبحث دائماً عن إضافة لمسة معيّنة على إطلالتنا من خلال اختيار أكسسور ما للحصول على لوك مميّز وملفت.

ias

 

وبعد أن سيطرت الصيف الماضي، قبات العنق على عالم الأكسسوارات والموضة، ها هو رباط السروال أو Suspender يدخل عالم الموضة في صيف 2014 ويشكّل الأكسسوار الأبرز هذا الموسم.

 

 

لذلك، لا تتردّدي في اعتماد موضة رباط السروال أو Suspender، هذه الموضة التي ليست بجديدة إنما عائدة إلى عالم الموضة، في صيف 2014 مع أبرز هذه اللوكات التالية!

 

1- جينز البوي فرند: لإطلالة تشبه إطلالةسيلينا غوميز، ارتدي جينز بوي فرند وزيّنيه برباط وارتدي معه قمصان الـ T Shirts والأحذية الرياضيّة العالية High Top Sneakers أو الأحذية الرياضيّة بالكعب العالي Wedges Sneakers واختاري حقيبة الظهر بموضة الـ BackPack أو حقيبة الكتف Cross Body Bag.

 

2- السراويل الملوّنة: لإطلالة مميّزة، ارتدي السراويل الملوّنة وزيّنيها برباط واختاري القمصان المطبّعة والملوّنة بموضة الـ Color Blocks أو الـ T Shirts المطبّعة برسومات أو كتابات لا سيّما الرسومات الكروتونيّة وارتدي معها الأحذية المسطّحة كأحذية الـ Skate Shoes أو أحذية الـ Loafers أو حتى Slippers.

 

3- الـ Jumpsuit الجينز: من صيحات الموضة هذا الموسم، Jumpsuit الجينز الذي يأتي أصلاً برباط، فاختاريه إما بقصّة البوي فرند أو بموضة الـ Ripped أي ممزق أو مثنيّ في الأسفل وارتدي معه الـ T Shirts أو القمصان الأساسيّة واختاري الأحذية المسطّحة على أنواعها فجميعها تناسب هذه الموضة.

 

4- السروال الرسمي: اختاري سروالاً أسود رسمياً بطول يصل حدّ الكاحل وارتدي معه البلايزر وزيّنيه برباط وبالنسبة إلى الأحذية، اختاري الأحذية الرجالية بموضة الـ Brogue أو الأحذية بالكعب العالي المسطّح Wedges أو حتى الأحذية بالكعب العالي العريض.

 

5- التنانير القصيرة: بما أنّها موضة هذا الموسم، اختاري التنورة القصيرة بالقصّة الواسعة Flared وارتدي معها الأحذية المسطّحة على أنواعها ونسّقيها مع قميص كلاسيكيّ أبيض وقبّة عنق ورباط خاصّ بالتنورة لإطلالة بموضة المونوكروم وكلاسيكيّة أو ارتدي معها مثلاً الـ T Shirt المقلّمة مع الأحذية الملوّنة.

 

إكتشفي هنا موضة التنورة في صيف 2013!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية