زيّني ظهرك بقلادة مميّزة على طريقة نجمات هوليوود!

من عرض أزياء CHANEL لربيع وصيف 2014، لاحظنا موضة العقد الضيّق على الرقبة المزيّن بحبتين كبيرتين من اللؤلؤ، هذه الموضة الرائجة في صيف 2014 والمعروفة باسم Choker Necklaces ومن عرض CHANEL CRUISE 2014-2015 لاحظنا أيضاً موضة القلادة على الكتف ولكن نجمات هوليوود أطلقن موضة أخرى متعلّقة بالمجوهرات والقلادات تحديداً، إنّها موضة وضع القلادات على الظهر أي بطريقة مختلفة.

ias

 

                          بالصور، إكتشفي أبرز النصائح لتنسيق عقد اللؤلؤ في صيف 2014!

 

فمن مهرجان كان السينمائي 2014، ذهلنا بإطلالة عارضة الأزياء الأشهر في العالم اليوم،كارا ديليفين التي تألقت بفستان من توقيع Roberto Cavalli، هذه الإطلالة التي تميّزت بالقلادة الموضوعة من الخلف أي على الظهر، موضة جعلتنا نتذكّر من خلالها إطلالة الليدي دايانا سابقاً حين ارتدت عقد اللؤلؤ الطويل على الظهر.

 

وما يؤكّد لنا أنّ وضع القلادة على الظهر هو موضة رائجة بالفعل في صيف 2014، إطلالةجنيفر لورنس في حفل الأوسكار 2014، هذا الحفل الذي سبق مهرجان كان حيث زيّنت لورنس ظهرها بقلادة ناعمة أيضاً.

 

                                 بالصور، إكتشفي أية مجوهرات تختارين لصيف 2014!

 

ولكن ومع أنّ هذه الموضة رائجة في صيف 2014 إلا أنّها ليست بجديدة علينا، فنجمات هوليوود اعتمدناها سابقاً ومنهنّ نذكر آن هاثاووي التي اعتمدتها في حفل الأوسكار 2013 وكيت بلانشيت التي اختارت سنة 2013 قلادة ناعمة ومزيّنة بالشراريب وكذلككيت هادسون التي اختارت التصميم ذاته ولكن بالذهب الأبيض وذلك لإطلالتها في حفل الـ SAG Awards سنة 2010 وجنيفر لورنس التي كان سبق لها واعتمدت هذه الموضة في حفل الأوسكار الماضي أي الخاصّ بسنة 2013 وسيينا ميلير التي اعتمدتها سنة 2008 لإطلالتها في حفل البافتا.

 

وتجدر الإشارة إلى أنّ هذه الموضة تتطلّب قصّة فستان عارية على الظهر أو منخفضة حيث يمكنكِ اعتمادها إما مع الفساتين العارية الكتفين أو المنخفضة على الصدر على شكل " V " أو بشكل دائريّ وهي تغنيك عن الأقراط الكبيرة ولكنّها تتطلّب تسريحة الشعر المرفوع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية