زيّني قمصانك في شتاء 2015 بربطة عنق!

تشتهر ربطة العنق الطويلة أو القصيرة بكونها من الأكسسوارات الرجالية الأبرز في عالم الموضة إلا أنّها باتت في موسم شتاء 2015 أكسسواراً نسائياً أيضاً إذ رأيناها تسيطر على العديد من عروض الأزياء العالمية كما أنها ميّزت العديد من إطلالات النجمات والفاشينيستا.

ias

 

تجدر الإشارة إلى أنّ موضة ربطات العنق أو الـ Bow Tie تعود إلى حقبة العشرينات عندما كانت القمصان باللون الأبيض المزينة بكشاكش على الأكمام وقبات العنق رائجة وها هي تعود هذا الموسم لتزيّن قمصاننا لا سيّما تلك الكلاسيكيّة وباللون الأبيض التي تعتبر بدورها من الصيحات الأبرز في شتاء 2015.

 

 

           ارتدي في شتاء 2015 الكنزات برسمة الحيوانات!

 

 

لذلك، لا تتردّدي في اقتناء إحدى القمصان بربطة عنق باللون الأسود وارتديها بالطرق التالية!

 

1- إرتديها مع التنورة: اختاري إما التنورة بالقصّة المستقيمة أو الجلديّة المثنيّة مع الحرص أن تأتي بطول متوسّط أي تحت حدّ الركبة واختاري لها الأحذية الرسميّة والكلاسيكيّة أي المروّسة من الأمام أو ارتدي مع القمصان المزينة بربطة عنق، التنورة القصيرة بالقصة الواسعة Flare وارتديها مع جوارب داكنة وضيّقة وأحذية طويلة الساق واختاري لهذه الإطلالة إما حقيبة الكتف المحدّدة Cross Body Bag أو الكلاتش بالقياس الكبير المحدّد Oversized Clutch.

 

2- إرتديها مع السروال الجلدي: لإطلالة أنيقة ولكن جذابة، اختاري سروالاً أو ليغينغ من الجلد واحرصي على أن يأتي بقصّة الخصر العالي وارتدي معه القمصان المزيّنة بربطة عنق وارتدي معها أحذية الكاحل بأسلوب الـ Minimalism أي بموضة الـ Chelsea Boots مثلاً أو اختاري الأحذية الرجالية Brogue وارتدي تحت هذه السراويل الجوارب أيضاً واختاري إما حقيبة اليد بمسكة اليد الصغيرة إما حقيبة الظهر.

 

                  بالصور، تعرّفي أيضاً على موضة المعاطف لشتاء 2015!

 

3- إرتديها مع الشورت: إختاري الشورت بقصّة الخصر العالي واحرصي على أن يكون إما من الجلد أو التويد ونسّقي فوق هذه القمصان، المعاطف بقصّة المشلح أو الكاب على الظهر وارتدي إما الأحذية طويلة الساق أو أحذية الكاحل بالكعب العالي المزيّنة بالشرائط ولا تنسيّ القفازات التي بإمكانها أن تضفي اللمسة المطلوبة على هذه الإطلالة بالذات.

 

4- إرتديها مع السراويل أو الجينزات: معها كان خيارك، أكان ارتداء هذه القمصان مع الجينز أو السروال، اختاري الأوّل بقصّة الخصر العالي وبطول يصل حدّ الركبة فيما احرصي على أن يأتي الثاني بقصّة واسعة أو مزمومة على الخصر وارتديه مع السراويل الرسمية بالكعب العالي.

 

                       بالصور، اكتشفي ابرز الصيحات الرائجة في صيف 2015!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية