سارة جيسيكا باركر ارتدت الأسود خجلاً...اعترافات غريبة للنجمات عن فساتين زفافهنّ

اعترافات غريبة للنجمات عن فساتين زفافهنّ

عندما يتم الحديث عن تحضير أي نجمة لزفافها، ينتابنا الفضول لمعرفة التفاصيل الدقيقة خصوصاً عندما يتعلّق الأمر بفستان الزفاف، لتأتي النتيجة مرضية أو مخيّبة للآمال. اليوم سنكشف لك عن اعترافات صدرت عن نجمات هوليوود إتّسمت بالغرابة نوعاً ما، والتي لم نكن نتوقّع أن نسمعها منهنّ.

ias

سارة جيسيكا باركر ندمت لأنّها ارتدت الأسود يوم زفافها، ولكن الخبر ليس هنا، الغريب هو السبب الذي دفعها لفعل ذلك، فسارة قالت في أحد لقاءاتها أنّ كانت تخجل كثيراً من ارتداء الثوب الأبيض، ولم تكن تتحلى بجرأة ارتداء لون لن يرتديه الآخرون في الحفل، وستشعر أنّ كل الأنظار تتوجه إليها، وهو أمر لا تستسيغه مطلقاً، لهذا ذهبت عند محل ملابس عادي، واختارت اللون الأسود الذي تجده الأكثر أماناً، والذي حتماً سيكون اختيار العديد من المدعوات. وبهذا لا بدّ من الشعور بالصدمة من خجل غير اعتيادي، لسبب غير متوقّع صادر عن نجمة هوليوودية معروفة!

أنجلينا جولي في يوم زفافها برفقة براد بيت وأولادهما

حمل فستان زفاف أنجلينا جولي توقيع صديقها لويجي ماسي، وارتكز على رسومات أطفالها الستة، ما جعله مختلفاً جداً عن أي فستان آخر، ولعلّه شكّل صدمة لكثيرين من جمهور إحدى أكثر النجمات جمالاً وجاذبية في العالم. اللافت أنّ أنجلينا أكّدت أنّها لم تهتم بقصّة الثوب، بقدر ما اهتمت برسومات أطفالها، وكانت تنظر إلى عيونهما الضاحكة يوم زفافها السعيدة بثوبها، بغض النظر عن أي أمر آخر. وهو اعتراف فريد من نوعه يصدر عن نجمة يتغلّب دوماً فيها الجانب الأمومي على حياتها.(صور نادرة ومميزة لأميرات عربيات يوم زفافهنّ تشاهدينها للمرة الأولى!).

فيكتوريا بيكهام وإيفا لونغوريا يوم الزفاف

"لو لم تكن فيكتوريا بيكهام قادرة على تصميم فستان زفافي، كنت على استعداد لتأجيل موعد الزفاف، لأننا لا أتخيّل نفسي مع مصممة أخرى" هذا التصريح الذي صدر عن إيفا لونغوريا في أحدى لقاءاتها الصحافية بعد الزواج كان مفاجئاً نوعاً ما،ولكنّه حتماً أشار إلى عمق الصداقة بين النجمتين.

إقرئي المزيد: مهر الفنانات العربيات: ثروات خيالية وصفقات تجارية رابحة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية