سارعي الى القيام بهذه الامور اليوم.. وإلا!

سارعي الى القيام بهذه الامور اليوم.. وإلا!

سيدتي، وإن لم تكوني من متابعي الابراج، إلا أن لهذه الاخيرة تأثير، بشكل أو بآخر، على مجريات حياتك اليومية. وبالتالي، تقدّم لك ياسمينة بعضاً من النصائح لعدد من الابراج المحظوظة اليوم.

ias

اختبري نفسك: أين ستكونين في المستقبل؟

عزيزتي، مولودة برج الحمل، يتيح أمامك هذا اليوم فرصة كبيرة للنجاح والتقدّم والازدهار، وبالتالي لا تتأخري في إنجاز أعمالك. كما ننصحك، يا سيدتي، بالاسراع في شراء بعض المعدات الرياضية واستعمالها كما يلزم لتحافظي على رشاقتك.

فالمحافظة على صحتك ضرورة أساسية بهدف امدادك بالقدرة اللازمة للقيام بمسؤولياتك وتنفيذ أعمالك كما يجب.

أما يا عزيزتي، إن كنت مولودة برج الثور، فعليك التنبّه جيداً، إن كنت ترغبين في الارتباط بعلاقة جديدة، فعليك إذاً إنهاء علاقتك بشريكك الحالي لئلا تجدي نفسك ضائعة.

وعلى الصعيد الصحي، فيا سيدتي، حتى لو كان الطقس بارداً نوعاً، فهو ملائم للمشي شرط أن تحمي نفسك جيداً من الصقيع، فالرياضة ضرورية للمحافظة على جسم سليم وصحة جيدة.

بالنسبة لمولودة برج الجوزاء، إذا أثرت غيرة الحبيب فقد لا تعرفين ما ينتظرك، خصوصاً أن الشريك شخص متفهم ويحبك أكثر مما تتصوّرين.

وعلى الصعيد الصحي، اليوم وقت مناسب للقاء الأصدقاء والذهاب في رحلة للخروج من الروتين والترفيه والراحة، وانت صراحة، بحاجة شديدة الى هكذا نشاطات.

واذا كنت يا سيدتي، مولودة برج السرطان، تعيشين تشويشاً واضطراباً مهنياً فلا تدعيه يؤثر في صحتك، يكفيك ما أنت فيه.

ويا سيدتي، إن كنت مولودة برج الاسد، فأنت قد تسامحين الشريك على أمور حسّاسة، لكن لا يجب أن تتهاوني في حال كان الكذب هو محور الخلاف.

كما يتوجب عليك أن تكوني حريصة في انتقاء نوعية طعامك، فخفّفي من النشويات والدهنيات.

ويا سيدتي، إن كنت مولودة برج العذراء، فيجب عليك حماية نفسك من الأمراض والحوادث، فتوخّي الحذر من المياه والأغذية والمأكل والمشرب.

أما بالنسبة لبرج الميزان، فعليك مراجعة حساباتك مع الشريك حتى تتمكّني من خلق فرص جديدة للعلاقة بينكما، خصوصاً في الأيام المقبلة. كما ننصحك، يا سيدتي، بضرورة الوقاية من البرد، كي لا تصابين غدراً بالزكام أو بنزلة صدرية تلزمك الفراش.

ويا عزيزتي، إن كنت من برج العقرب، فننصحك بضرورة استشارة طبيبك بين الحين والآخر، كي تطلبي منه أن يعطيك وصفة لتقوية الفيتامينات في جسمك. (تعرفي مع ياسمينة الىالصفات العاطفية في برج العقرب)

أما بالنسبة لمولودة برج القوس، فننصحك يا سيدتي، بضرورة مراقبة وضعك الصحي بين الحين والآخر من قبل طبيبك خصوصاً إذا واجهتك تحديات أرهقت أعصابك.

واذا كنت، يا سيدتي، مولودة برج الجدي، فنحذّرك، اليوم، من ارتكاب بعض الأخطاء، ونطلب منك التروّي وتحليل الأمور بهدوء، ففي العجلة الندامة والتأني السلامة.

ويا عزيزتي، إن كنت مولودة برج الحوت، فإننا نحذرك، اليوم، من مشاكل لها علاقة بوضعك المهني، ويفرض عليك اتباع نمط آخر من التعاطي مع بعض الزملاء.

اقرئي المزيد:احذري القيام بهذه الأمور اليوم!!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية