ساعات Bvlgari تحصد أبرز جوائز 2019 في جينيف

ساعات Bvlgari تحصد أبرز جوائز 2019 في جينيف

منحت لجنة Grand Prix d’Horlogerie de Genève جائزتي Jeweler of Time لعلامة Bvlgari، بحيث أشادت هيئة المحلفين بروح الدار المبتكرة بالإبداع المطلق. يعتبر تقديم هذه الجوائز كإعتراف بالأسلوب الإيطالي والأناقة الممزوجة بخبرة صناعة الساعات السويسرية وأعلى المهارات الإبداعية. وكانت ياسمينة قد أجرت مقابلة حصرية مع مديري Bvlgari في لندن للحديث عن ساعة Serpenti Seduttori الجديدة. وقد تمّ اختيار خمس ساعات من Bvlgari من أصل ستة من قبل لجنة تحكيم GPHG ، وهو حدث فريد من نوعه، إذ نالت الدار أكبر عدد من أصوات لجنة التحكيم في نسختها 2019.

ias

ساعة Octo Finissimo Chronograph GMT من Bvlgari

الجائزة الأوّلى كانت Chronograph Watch وحصلت عليها Octo Finissimo Chronograph GMT التلقائية، وهي أيقونة الرقم القياسي العالمي الخامس التي تم تقديمها على التوالي في غضون خمس سنوات من Bvlgari.

كما منحت جائزة الساعات والمجوهرات لساعة Serpenti Misteriosi Romani محتفلة بإبداع فريد من نوعه. إذ يظهر هذا النموذج الاستثنائي خبرة الصائغ المطلقة ويمنحها شكلا متلألأ. هذا وتعدّ Serpenti Misteriosi Romani أغلى ساعة راقية على الإطلاق، حيث يبلغ سعرها حوالى مليوني يورو.

Serpenti Misteriosi Romani من Bvlgari

وتترصع هذه "الساعة السرية" بعدد كبير من الأحجار الكريمة، فرأس الأفعى مزين بياقوت سريلانكي من عيار 10 قيراط، في حين أنها تحتضن أكثر من 60 قيراطًا من الماس و 35 قيراطًا من الياقوت. يعكس هذا التصميم الرائع جذور بولغاري الرومانية، التي تمثل رمزاً للمصارعين القدماء و[المجوهرات القديمة](صيحات مجوهرات وأكسسوارات قديمة تعود لتبرز في صيف 2017!).

وأخيراً، تمثل الاختيارات المميزة للجنة تحكيم Grand Prix d’Horlogerie de Genève، اعترافا عالمياً بالأفضل في عالم الساعات تماما كجائزة الأوسكار في عالم السينما.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية