بريغيه تطلق مجموعة ساعات مارين الفريدة بتصاميمها الاستثنائية

ساعات بريجيه الجديدة 2020

ساعات بريجيه الجديدة 2020

أقامت دار الساعات العريقة بريغيه احتفالاً استثنائياً في دبي احتفاء بمجموعة Marine وإحياءً لتراثها، وتكريمًا لمؤسّسها ابراهام لويس بريغيه. تضمّ المجموعة تصاميم للسيّدات مرصّعة بالألماس وأخرى للرجال، يحتفي كلّ منها بتراث بريغيه من خلال إعادة ابتكار التصاميم التقليديّة على نحو معاصر، تتسم هذه المجموعة بأداء فائق الدقّة وبدقة ابتكاراتها التقنيّة التي تعكس تراث الدار العريق. وقد أتيح لكلّ من حضر هذه الأمسية استكشاف الإصدارات السابقة للمجموعة، إلى جانب الإصدارين الجديدين الذين انضمّا إلى مجموعة Marine، وهما ساعة Marine 9518 وساعة Marine Équation Marchante 5887.

ias

ساعة Marine 9518 للسيّدات

ساعات بريجيه الجديدة 2020
ساعات بريجيه الجديدة 2020

تهدي بريغيه هذه الساعة إلى المرأة العصريّة المحبّة للاستكشافات، وتجسّد من خلالها الرغبة في السفر عبر البحار والتنقّل بين الرياح والتيارات. تكشف هذه الساعة عن نمط زخرفة جديدة ابتكرها حرفيّو النقوش على مينائها بما يحاكي تدفّق الأمواج والتقائها بالشاطىء، ويُطلق على هذا النمط اسم ماريا، وهو يتّسم بخطوطه المنحنية على عكس نقوش الغيوشيه الكلاسيكيّة. تتوافر هذه الساعة بإصدارات إمّا من الذهب الأبيض مع ميناء من عرق اللؤلؤ بالأزرق الباهت، أو من الذهب الورديّ مع ميناء من عرق اللؤلؤ بلون حجر الأوبال، أو من الفولاذ الصلب المقاوم للصدأ مع ميناء من عرق اللؤلؤ الأوباليّ الطبيعيّ أو من الورنيش الأزرق الرخاميّ. وتترصّع هذه الإصدارات بالألماس للمسات أكثر فخامة وأنوثة.

ساعة Marine Équation Marchante للرجال

ساعات بريجيه الجديدة 2020
ساعات بريجيه الجديدة 2020

تاريخ ساعة Marine Équation Marchante الأصليّة يعود إلى اليوم الذي حدّد فيه الملاّحون موقعهم من خلال مقارنة موقع النجوم بالوقت في الميناء الذي انطلقوا منه، وهي تتميّز بسهولة قراءتها وعرضها للوقت الشمسيّ، إلى جانب عمل خلّاق وإبداعيّ بالنقش الدقيق يُظهر سفينة إبحار تاريخيّة عبر المكوّنات التي تشكّل الجزء الخلفيّ من هذه الحركة. أمّا معادلة الإبداع في صناعة الساعات، فيتمّ تثبيتها في كلّ ساعة بشكل واضح مع قرص من الياقوت يعلو التوربيون الرقيق للغاية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية