ساعات Jaeger-LeCoultre: خيارات كلاسيكية وعصرية تتناسب مع مختلف الأذواق

ساعات جيجر- لوكولتر الجديدة للعام 2020 الرجالية والنسائية

ساعات جيجر- لوكولتر الجديدة للعام 2020 الرجالية والنسائية تتميز بتصاميمها التي تمزج بين الأناقة والفخامة، ومع كلّ إصدار منها، نحن أمام خيار من أجمل ما يمكن أن نزيّن به إطلالاتنا.

ias

تصاميم كلاسيكيّة وعصريّة ومبتكرة قدّمتها Jaeger-LeCoultre على هامش مشاركتها في معرض Watches & Wonders 2020، فأطلّت ساعات تتغنّى بالأناقة والعصرية وبأشكال تعبّر عن الأسلوب الكلاسيكيّ.

تألّقي بإطلالة أنثويّة مع ساعة Reverso One

ساعات جيجر- لوكولتر الجديدة للعام 2020 الرجالية والنسائية

منذ حوالي 90 عامًا، أطلقت Jaeger-LeCoultre ساعة يد أصبحت تصميمًا كلاسيكيًا في القرن العشرين، وهي "ريفيرسو"، وتقدّمها في العام 2020 نسخة جديدة وجميلة هي Reverso One. تجسّد الساعة الجديدة الأنوثة بأسلوب كلاسيكي راقٍ من خلال علبتها المستطيلة، المستوحاة من أول موديل "ريفيرسو لايدي" المبتكر في عام 1931، والتي تترصّع حافّتاها العلويّة والسفلى بالألماس. وتتميز هذه الساعة بميناء أحمر مع خطوط رفيعة على زواياه الأربع ويظهر لمعانه الناصع بعد طلاء تضفير زخرفة أشعة الشمس الدقيقة مرات عديدة باللاكر ويزداد رونقه بالأرقام البيضاء. وينسجم هذا الميناء بشكل مثاليّ مع حزام بالأحمر الداكن من جلد التمساح. ويعدّ هذا الإصدار من أجمل ساعات جيجير لوكولتر المميزة بفخامتها.

تصاميم جديدة من مجموعة Master Control

ساعات جيجر- لوكولتر الجديدة للعام 2020 الرجالية والنسائية

تتميّز مجموعة Master Control التي طرحتها Jaeger-LeCoultre في العام 1992 بدقّتها التقنية وبساطة أسلوبها وتطوّرها المستمر الذي يتماشى مع الاحترام العميق الذي تكنّه الدار للتقاليد والسعي المستمر إلى الإبداع. في عام 2020، أعادت الدار العريقة إطلاق هذه المجموعة بإصدارات جديدة، من بينها Master Control Calendar المزوّدة بحركة ميكانيكية ذات تعبئة أوتوماتيكية، كاليبر جيجر- لوكولتر ‎866، وقد احتفظت بشكل الميناء الكلاسيكي ذي التناغم الراقي بتدريجة التاريخ الواقعة على محيطه والمشار إليه بعقرب ذي طرف أحمر، إذ تُعرض الأيام والأشهر على الجزء العلوي للميناء وأطوار القمر داخل الميناء الفرعي للثواني الموجود في الجزء السفلي. ولكن أُضفيت لمسة جديدة على عرض التاريخ، ففضلاً عن تطوير الحركة كاليبر 866 بتحسينات الأداء نفسها التي استفادت منها الحركة كاليبر 899، أضاف مهندسو جيجر- لوكولتر تعقيدة ساعاتية جديدة وممتعة تتميّز بنظام قفز، إذ يقفز عقرب التاريخ في كل شهر بمعدّل 90 درجة بين الخامس عشر والسادس عشر كي لا يحجب عرض أطوار القمر.

إصدار آخر من Master Control

ساعات جيجر- لوكولتر الجديدة للعام 2020 الرجالية والنسائية

Master Control Geographic هي إصدار آخر من مجموعة Master Control، ويتميّز ميناؤها بمؤشر 24 ساعة للنهار/الليل، وتعرض اسم المدينة المرتبطة بالمنطقة في نافذة أسفل الميناء. وبالتالي يتسنى للمسافرين ضبط منطقة التوقيت الثانية استنادًا إلى مكان محدّد بدلاً من ضرورة حساب فارق التوقيت. ويلتزم الميناء الشكل الجغرافي المألوف، فيعرض مناطق توقيت مع ميناء فرعي للتاريخ ومؤشر احتياطي الطاقة وعقارب من الفولاذ المُزرّق بالتسخين، مما يضيف إشراقة لونية لتعزيز الوضوح. وبالإضافة إلى ذلك، صُقل الميناء الآن بأكمله صقلاً خطيًا بتزيينٍ شمسي، وتحيط به حافة واسعة ومحدّبة ثُبتت عليها علامات الساعات المثلثة الممدودة. 

وإضافة إلى هاتين الساعتين، تضمّ مجموعة Master Control تصاميم تجعلها من أجمل ساعات الرجال الفاخرة، التي تمنح إطلالته الأناقة والكلاسيكية والعصرية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية