ساعات ديور تكلّل إطلالاتكِ بلمسات استثنائية وفاخرة

ساعات ديور الجديدة بتصاميم فخمة لاطلالة فريدة ورائعة

ساعات ديور الجديدة تمنح إطلالاتكِ الرقيّ والفخامة، ذلك أنها تتميّز بتصاميم تجسّد مشاهد رائعة للحفلات والأزياء الراقية أعاد الحرفيون رسمها باستخدام تقنيات فريدة ترجمت الخيال إلى إبداع، فكانت النتيجة قطعًا استثنائية بروعتها تعكس البراعة التي نراها في كلّ ما تقدّمه الدار، مثل مجوهرات Dior et Moi التي تجمع بين الألماس والأحجار الثمينة.

ias

الألماسات والأحجار الكريمة والموادّ الفاخرة تجتمع في ساعات Dior الجديدة، لتحوّلها إلى قطع نادرة تعلن الوقت وتكلّل إطلالتكِ بلمسات في غاية الرقي والفخامة. موديلات ساعات بتدرّجات الأزرق الملكيّ، والأحمر الفاخر، والأسود الأنيق، والأبيض الناعم، وغيرها من الألوان الرائعة، اعتمدتها Dior في تصاميم رائعة، نعرّفكِ في ما يلي على أبرزها.

صيحات الحفلات التنكرية في Dior Grand Bal Masque

ساعات ديور الجديدة بتصاميم فخمة لاطلالة فريدة ورائعة

تقدّم ديور إصدارات جديدة من مجموعة Dior Grand Bal، تحت اسم Dior Grand Bal Masque، استوحتها من عالم الحفلات التنكريّة، وتحديدًا "حفل القرن" الشهير الذي أقامة "شارل دو بيستيغي" في العام 1951 في قصر "لابيا" في البندقية، والذي صمّم السيد Christian Dior من أجله عدة أزياء فخمة. تعيد Dior إحياء هذا الحدث في موانىء الساعات الجديدة، من خلال أعمال فنية تترجم الوجوه المرصّعة بالذهب والألماس على شكل نجوم، والتي تزداد روعة مع أحجار الصفير التي تزين العينين، والريش الحريري الذي يحلّ مكان الرموش. ويمتدّ الرقي وصولاً إلى الخدود، المرصعة بأحجار زينية تدفع إنعكاساتها البراقة هذه الأقنعة التي تخفي هويّة امرأة غامضة بوجه ذهبيّ.

تأرجع الريش في Dior Grand Bal Plume

ساعات ديور الجديدة بتصاميم فخمة لاطلالة فريدة ورائعة

تنضمّ إلى مجموعة Dior Grand Bal ساعتان جديدتان بقطر 36 ملم في مزيج مفاجئ من المواد الطبيعية والثمينة، تحت اسم Dior Grand Bal Plume. يتزيّن الميناء المصنوع من عرق اللؤلؤ المتقزّج بريش بريّ مفعم بالألوان، ويتعزّز بالذهب والألماس المرصّعين على الإطار الخارجي. زوّدت ساعة "ديور غران بال بلوم" طراز بنظام حركة أوتوماتيكيّ حصري بدار Dior، وهو ½Dior Inversé 11، الذي يتميّز بوزن متأرجح مسجّل ببراءة اختراع يُعيد إلى الأذهان تمايل فساتين الحفلات الراقصة، وهو يجمع ما بين المهارة الحرفية لفن صناعة الريش، الذي نجده في تصاميم الهوت كوتور، وبين تكنولوجيا صناعة الساعات، وقد تمّ تصميمه بدقّة لا متناهية، وهو أشبه بتنورة تحتيّة مرصّعة بالألماس مع ريش طبيعي نادر.

الأنوثة والرومانسية مع ساعة Dior Grand Soir Plissé précieux

ساعات ديور الجديدة بتصاميم فخمة لاطلالة فريدة ورائعة

تتلاعب ساعة Dior Grand Soir Plissé précieux بالأحجام والمواد، فتوحي بأنها فستان من التول تتأرجح تحت الزجاج. فالميناء الذي يبدو أنه مرصع بالألماس، هو في الحقيقة مزيّن بطبقة مرهفة من العناصر المكسّرة وعلى شكل شبكة تعيد إلى الأذهان عالم الأزياء الراقية. في هذه الساعة، يمتزج الذهب الأبيض مع الذهب الزهري برهافة لابتكار قطعة ثمينة جداً. وتظهر الناحية الخلفية نظام الحركة الأوتوماتيكي من Zenith الذي تذكرنا أشكاله بالثنيات التي يمكن رؤيتها على الميناء.

La D de Dior Precieuse A Secret: جوهرة تعلن عن الوقت

ساعات ديور الجديدة بتصاميم فخمة لاطلالة فريدة ورائعة

لساعة الجوهرة حضور لافت مع Dior، وهذه المرة من خلال La D de Dior Precieuse A Secret، التي يتوسّطها حجر صفير أزرق مرهف بقصّة "كابوشون"، يمكنت تحريكه للكشف عن ساعة سرية مخبّأة تحته. ويكسو الألماس هذه الساعة بأكملها، من السوار إلى الميناء فالإطار، ما يجعلها قطعة استثنائية لكلّ من تعشق الإطلالات الأنثوية الفاخرة.

ساعات من وحي شريط الساتان الأنيق

ساعات ديور الجديدة بتصاميم فخمة لاطلالة فريدة ورائعة

صممت Dior ساعة La D de Dior Satine Red من وحي أناقة شريط الساتان، وينعكس ذلك من خلال السوار الفولاذي الذي يتمتّع بمرونة ولمعان يجعلانه أشبه بقماش معدني حقيقيّ. ومن خلال إطارها الخارجي والتاج والبكلة المرصّعة بالماس، تنقلنا هذه الساعة إلى عمق المهارة الحرفيّة السويسرّية في صناعة الساعات والعالم الشاعري لمجوهرات "ديور" Dior الراقية.

أناقة الأزياء الراقية في ساعة Dior Grand Bal Ruban

ساعات ديور الجديدة بتصاميم فخمة لاطلالة فريدة ورائعة

استوحت Dior مجموعة ساعات Dior Grand Bal من عالم الأزياء الراقية، ومن بينها ساعة Dior Grand Bal Ruban المميزة بتصميم من وحي فساتين الحفلات الأنيقة. تتميّز هذه الساعة بحزام مخملي أزرق، وبميناء بالأزرق الداكن، يبرز فيه تصميم لعقدة الفراشة التي ترافق الكثير من تصاميم ديور، بأشرطة بلون الأزرق الفاتح والذهبي. هذه العقدة تترصّع بالألماس، تمامًا كالإطار. أما حزام الساعة، فهو مصنوع من المخمل الأزرق، ما يمنح المرأة إطلالة ملكية وراقية تأسر الألباب.

ومن عالم الساعات الفاخرة، إلى إطلالات الرحلات والسفر، مع مجموعة حقائب ديور ترافل، التي تتميز بتصاميمها العصرية وتتناسق تمامًا مع مجموعة ديور كروز 2020.

وبالمناسبة، اكتشفي مجموعة ديور كروز 2020 بعدسة ياسمينة في الرياض

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية