ساعات رائعة الجمال نكشفها لكِ من معرض بازل 2018!

Chanel Boyfriend Skeletal

لأنّ الساعة تعدّ الأكسسوار الأبرز لإطلالة أنيقة وراقية ومميّزة في الوقت ذاته، لا بدّ من العودة إلى إصدارات الماركات العالمية ودور الساعات الفخمة خلال معرض بازل 2018.

ias

على الرغم من أنّنا أطلعناكِ على الملخّص الأوّل لبعض الساعات الفخمة التي اكتشفناها في معرض بازل 2018، غير أنّ كثرة التصاميم وموديلات الساعات المميّزة التي ضمّها هذا المعرض، جعلنا نسلّط الضوء مجدداً على مجموعة أخرى من الساعات الملفتة.

من الماركات التي قدّمت ساعات ملفتة للغاية، علامة CHANEL التي وإلى جانب تقديمها ساعة Code Coco، قدّمت لنا ساعة البوي فرند Skeletal والتي تعتبر إضافة جديدة إلى مجموعة بوي فرند والتي تتميّز بموضة الساعات هذا العام والتي تشير إلى إظهار المعادن وتقنيّات الحركة التي تكون عادة مخفية داخل علبة الساعة، هذه الموضة التي تجعل أيّ ساعة حتى الأنيقة والكلاسيكيّة، تبدو حيويّة.

ساعة شوبارد بالوان الكاندي وساعة بولغري Bulgari Lucea Skeleton

من الماركات التي تشتهر بتقديم ساعات مميّزة أيضاً والتي كشفت لنا عن ساعات ملفتة في معرض بازل 2018، علامة شوبارد وبولغري حيث قدّمت الأولى ساعة Happy Palm Watch وأيضاً ساعة بعلبة بيضاويّة الشكل وبألوان الكاندي أي الألوان الحيويّة فيما قدّمت الثانية ساعة سيربنتي طبعاً وأيضاً Lucea Skeleton التي تتميّز بحزامها الجلديّ وعلبتها المزيّنة بالماس ومن الداخل بالمعدن الظاهر الذي يعكس موضة الـ Skeleton.

ساعة DeGrisorgono New Retro Double Power Reserve وساعة هاري وينستون

أيضاً، لفتتنا كلّ من ساعة DeGrisorgono New Retro Double Power Reserve التي تميّزت بحزامها الجلديّ وعلبتها ذات الشكل المستطيل والتي تبدو وكأنها مع علبة أخرى مدوّرة في داخلها وساعة هاري وينستون، هذه العلامة التي تشتهر بالمجوهرات الأنيقة والتي قدّمت ساعة بحزامٍ مزدوجٍ من مجموعة Emerald.

ساعة Gucci Dionysus وساعة رولكس Oyster Perpetual Cosmograph Daytona

أخيراً، نسلّط الضوء على أكثر وأشهر ماركات الساعات، علامة رولكس التي كشفت عن تصميم ساعة رولكس Oyster Perpetual Cosmograph Daytona الجديدة والتي تميّزت بإطار مزيّن بالماس الملوّن على العلبة، كما لا بدّ من أن نتكلّم عن ساعة غوتشي أيضاً التي حملت اسم Dionysus تماماً كالحقائب والتي تميّزت بإطار وعلبة تعكس شكل أو رمز حقائب Dionysus.

هذا باختصار، ملخّص آخر عن أجمل الساعات التي رأيناها في معرض بازل 2018 إلى جانب تلك التي عرضناها سابقاً في الملفّ الأول من ساعات بازل 2018 المميّزة، فما هو التصميم الأجمل برأيك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية