ساعات فاخرة نتوقّع أن تبرز في معرض SIHH 2015!

تعتبر الساعة من الأكسسوارات الأهمّ في إطلالة المرأة والرجل، فهذا الأكسسوار يضفي لمسة مميّزة على إطلالتك إلى جانب لعب دوره الأساسيّ ألا وهي الدلالة على الوقت، لذا، تبحث السيدات كما يفعل أيضاً الرجال لاقتناء ساعة مميّزة وأنيقة، تضفي لمسة راقية وفاخرة على الإطلالة.

ias

 

ولاكتشاف أبرز إصدارات الساعات التي تحمل توقيع أهمّ وأرقى الماركات العالمية في صناعة الساعات الفاخرة وأجددها ، يتوجّه عشّاق هذا العالم سنوياً إلى مدينة جنيف السويسريّة، هذه المدينة التي تستقطب أعين الناس والصحافة أيضاً وذلك لاكتشاف أجدد ما ستطلقه دور الساعات من تصاميم فاخرة في السوق في كلّ عام.

 

إذاً، في كلّ شهر ينانير من كلّ سنة، نتابع فعاليات معرض SIHH الذي يعني صالون جنيف للساعات الراقية وذلك لاكتشاف أجدد الساعات التي تقدّمها أرقى دور الساعات العالمية وأفخرها أمثال IWC، Mont Blanc، Cartier, vacheron constantin،Piaget, Audemars Piguet، Baume & Mercier، Van Cleef & Arpels، Roger Dubuis، Panerai، Parmigiani, Jaeger Le Coultre ، Ralph Laurenوغيرها من الماركات الفاخرة.

 

من خلال متابعة ياسمينة لأخبار الموضة وأجدد الصيحات، نعرض عليكِ في ألبوم الصور أعلاه أبرز الساعات التي نتوقّع أن تبرز في معرض SIHH 2015، فما هي هذه الساعات التي ستكون الأهمّ هذا العام؟

 

1- ساعة Audemars Piguet Royal Oak: من أشهر الساعات عالمياً، ساعة أوديمار بيغيه التي تختارها معظم نجمات هوليوود والفاشينيستا ولعام 2015، تكشف هذه الدار عن ساعة Royal Oak الجديدة، التي تطلّب العمل على تصميمها 8 سنوات من البحث المكثّف لتكون النتيجة ساعة بإطار 44 ملم من التيتانيوم ذات حركة على شكل دوامة و chronograph كما أن علبتها تضمّ إشارات للساعات والدقائق.

 

2- ساعة The Ronde Louis Cartier Filigrane: لا يمكن لمعرض SIHH أن يمرّ من دون أن تبرز فيه إحدى ساعات كارتييه، هذه الدار التي تختار منها النجمات أبرز الساعات ولعام 2015، نتوقّع أن تلمع ساعة The Ronde Louis Cartier Filigrane لما تتميّز به من مواصفات تبدأ مع علبتها الراقية المرصّعة بالماس والذهب ذات قيراط 22 و 950 Platinum مع حبّتين من الزمرد اللتين تشكلا عيني الأسد، الرسم الأساسيّ لعلبة هذه الساعة التي تأتي بقياس 42 ملم من الذهب.

 

                           بالصور، إكتشفي ساعة Ballon Blanc من كارتييه!

 

3- ساعة Cartier Rotonde de CartierAstrotourbillon Skeleton: إنّ أكثر ما يميّز هذه الساعة وما سيجعلها تبرز في معرض SIHH 2015، دورتها الميكانيكيّة وحركة التوربيون العادية إذ تعمل على الالتفاف حول محورها الخاص، الأمر الذي يجعلها تتحرك دورة كاملة كلّ 60 ثانية كما أنّ ما يميّز هذه الساعة أيضاً هو عدم وجود الأرقام كاملة إذ يقتصر الأمر على رقمي الإثني عشر والسادسة وبالأحرف الرومانية أيضاً.

 

4- ساعة Montblanc Heritage Spirit Orbis Terrarum: للرجال، نتوقّع أن تبرز هذه الساعة الأنيقة من Mont Blanc إذ تتميّز بدلالتها على الوقت في بلدان العالم كافة إذ تشير إلى الساعة في كل بلدان العالم.

ومن مميزات هذه الساعة أيضاً، طبقة الياقوت الكريستالية في وسطها التي تظهر نصف الكرة الأرضية الشمالي كما يظهر من القطب الشمالي، بالإضافة إلى ذلك، تبدو القارات خارج هذه الطبقة في حين أن المحيطات المحيطة بها تأتي باللون الأزرق وعندما ننتقل من فترة النهار إلى فترة الليل، تشهد الطبقة السفلى من العلبة تحولات تتمثل بتغيير ألوان القارات إذ تتبدّل تلك التي كانت باللون الأبيض إلى الأسود، والعكس صحيح.

 

5- ساعة IWC Portuguese Annual Calendar: من دور الساعات التي تبرز كلّ سنة في معرض SIHH، دار IWC التي تقدّم لهذا العام ساعة Portuguese هذه الساعة التي نتوقّع أن تبرز على رغم تصميمها الكلاسيكيّ والأنيق والتي تتميّز بستايلها الأميركيّ لا سيما من حيث الوقت وذلك تيمناً بمؤسسة ماركة IWC، Florentine Ariosto Jones،  التي ولدت في الولايات المتحدة الأميركية وتأتي هذه الساعة برباط جلدي وإطار معدني وعلبة مميّزة بدائرتين تمثل إحداها الأيام والأخرى الثواني فيما يعلو العلبة التاريخ الذي يدلّ الى الشهر واليوم والسنة.

 

6- ساعة Piaget Altiplano Chronograph: لهذه الدورة من معرض SIHH، نتوقع أن تبرز ساعة Piaget Altiplano Chronograph التي تأتي لتضيف على ساعة Altiplano الرجالية أداة لقياس الوقت أي كرونوغراف، هذه الأداة التي كانت غائبة عن هذه الساعة والتي كانت متوافرة فقط في موديلات ساعات Polo Chronograph و Gouverner Chronograph وما يميّز هذه الساعة أيضاً رفع سماكة علبتها التي تأتي بكاليبر 883P وسماكة 4.65 ملم.

 

                 بالصور، إكتشفي ساعة Dior VIII Montaigne المميزة!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية