Vacheron Constantin تعكس البراعة والفخامة في ساعاتها الجديدة

ساعات فاشرون كونستنتان الجديدة لعام 2020

ساعات فاشرون كونستنتان الجديدة لعام 2020 تعكس الفخامة والبراعة اللتان ترافقان كلّ ما تصنعه هذه الدار العريقة، وتشمل تصاميم للرجال والنساء في غاية الروعة والرقيّ.

ias

بمجرّد النظر إلى ساعات Vacheron Constantin الجديدة وقبل الغوص في تفاصيلها، ندرك فورًا بأنّها صُنعت وفقًا لأعلى درجات الإتقان والبراعة والحرفيّة، كيف لا وهي الدار العريقة التي يعود تأسيسها الى العام 1755. ولدى التمعّن بها أكثر، ندرك أنّها تتميّز بمواصفات استثنائية جدًا، وتجسّد إبداع الدار في ابتكار إبداعات بتصاميم لم يسبق لها مثيل. وقد سبق أن أن اكتشفنا هذه المواصفات في تصاميم سابقة، مثل ساعة Égérie Moon Phase Jewellery المكسوّة بالألماس، وغيرها. أمّا على هامش مشاركة الدار في معرض Watches & Wonders 2020، أطلقت إصدارات جديدة أذهلتنا فور رؤيتنا لها.

Les Cabinotiers Singing Birds: تحفة فنية مذهلة!

ساعات فاشرون كونستنتان الجديدة لعام 2020

تختزن Vacheron Constantin براعتها الاستثنائيّة في صناعة ساعة Les Cabinotiers Singing Birds التي تكشف عن عمل فنيّ فريد يصوّر في كلّ نسخة إمّا عصفور الطنّان، أو طائر الجاي الأزرق، أو عصفور أبو الحن أو عصفور الحلمة الزرقاء. من أجل ابتكار هذه الموانىء الواقعيّة في أربع تحف فنية حصرية، استخدم محترف الطلاء لدى ڤاشرون كونستنتان تقنيّة طلاء الـ champlevé. ويتكون ذلك من تجويف مادة الميناء الحويصليّة الرقيقة، المصممة على شكل أوعية للطلاء التي يتم وضعها بدقة باستخدام فرشاة. يتم تنفيذ هذا العمل باستخدام مناظير، وهذا العمل أكثر تعقيدًا بسبب لوحة الألوان الغنية. لإعطاء الحياة للطيور، تم توسيع لوحة الألوان إلى حوالي 10 ألوان وظلالها المتدرجة بمهارة لكل ميناء. زوّدت هذه الساعات بحركة ذاتية التعبئة 1120 AT نسبةً إلى نحافتها وموثوقيتها، وقد طوّرت الدار هذه الحركة في الستينيات.

أول ساعة نسائية من الدار بحركة توربيون ذاتية التعبئة

ساعات فاشرون كونستنتان الجديدة لعام 2020

علبة دائرية متدرجة، وإطار غير ظاهر، وخلفية مخددة، ودائرة مسار الدقائق، وعقارب رفيعة على شكل دوفين، وعلامات ساعات من نوع Baton، كلّها مواصفات تجتمع في ساعة Traditionnelle الأنيقة من خلال نموذجين أنثويّين جديدين زوّدتا بنظام توربيون للمرة الأولى. النسخة الأولى من هذه الساعة هي Traditionnelle Tourbillon، وتتميز بعلبة من الذهب الأبيض تترصّع بـ 208 ألماسة وبميناء من عرق اللؤلؤ يوفّر خلفية قزحية الألوان للمشهد المهيب لنظام التوربيون، وتحيط به مجموعة من 46 ألماسة مستديرة. أمّا النسخة الثانية، فهي Traditionnelle Tourbillon Jewellery، وهي تتيح مشاهدة تعقيدات التوربيون الميكانيكية المتطورة من خلال كتلة زجاجية شفافة تعكس براعة صناعة المجوهرات، وتتزين هذه الساعة بـ 559 ألماسة بتقطيعي الدائرة والباغيت.

أنوثة تشعّ بالألماس

ساعات فاشرون كونستنتان الجديدة لعام 2020

ساعة Égérie Moon Phase Jewellery هي ترجمة حقيقية للجمال الإستثنائي والجاذبية، فعلبتها الدائريّة المنحوتة بالذهب الأبيض تترصّع بـ 246 ألماسة، في حين يتألّق السوار بـ 588 ألماسة. وبدوره، يكتسي الميناء بـ 510 قطع من الألماس وهو يذكّرنا بعالم الهوت كوتور، الأرقام صممت خصيصاً لهذه المجموعة، وتبدو مراحل القمر فيها غنية بالألماس، كما ويذكر عقربا الساعات والدقائق اللذان يحملان شكل الورقة بتلك الأدوات التي تستعملها الأنامل الذكية في مشاغل الأزياء الراقية.

ساعة في غاية الأناقة للرجل

ساعات فاشرون كونستنتان الجديدة لعام 2020

تطلّ ساعة Overseas Perpetual Calendar Ultra-Thin بطراز منمق بالذهب الذي يمتدّ بريقه من العلبة والسوار باتجاه الميناء الأزرق، حيث شغلت إشارات الساعات والعقارب وأسطوانات القمر بالذهب الزهري. في هذا الميناء الأزرق المزيّن بلمسة الساتان المزخرفة بأشعة شمسية، تتميز العدادات برسم حلزوني ويختار مسار الدقائق الذهبيّ لمسة مخملية راقية. تحتضن العلبة التي يبلغ قطرها 41.5 ملم، حركة ميكانيكية ذاتية التعبئة منحدرة من سلالة عريقة، وهي الكاليبر 1120 QP/1 فائق الرقة مع تقويم دائم وعرض لمراحل القمر. وتتيح Vacheron Constantin من خلال هذه الساعة إمكانية تبديل السوار بسوار ثان أزرق مع جلد التمساح الميسيسيبي يتميز ببطانة نوبوك زرقاء، مع تأثير مثقب دقيق، وخياطة يدوية، ومقاييس مربعة كبيرة، وثالث من المطّاط الأزرق، ليختار الرجل كلّ يوم على ما يتناسب مع إطلالته. إنّها واحدة من أجمل ساعات Vacheron Constantin الرجالية الفخمة.

جولة على ساعات Vacheron Constantin الجديدة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية