أجمل ساعات Hublot للاحتفال بعيد الام

ساعات هوبلت لعيد الام 2020

ساعات هوبلو هي هدية رائعة لعيد الام، فساعاتها تجمع بين الفخامة والبراعة الميكانيكية، وتمنح المرأة إطلالة فاخرة ومميزة إلى أقصى الحدود. وهذا العام تشكل ابتكاراتها خيارات رائعة لتقدميها إلى والدتك في عيدها، ومن بينها ساعاتين مذهلتين تتزينا بأحجار ثمينة. 

ias

هاتان الساعاتان هما Big Bang One-Click Rainbow وClassic Fusion Bracelet Full Pavé، اللتان تختزنا براعة الدار الاستثنائية في المجال، وتعكسان الدرجات العالية من الإتقان والحرفية، في ما يخص التصميم والتعقيدات التقنية. وهذه الصفات ترافق كل الساعات التي تصنعها، مثل ساعة Big Bang Moon Phase من Hublot التي تمنح المرأة إطلالة رائعة ومميزة.

ساعة Big Bang One-Click Rainbow

ساعات هوبلت لعيد الام 2020
ساعة Big Bang One-Click Rainbow

ساعة بيغ بانغ وان-كليك راينبو من Hublot تتناسب مع مختلف الإطلالات، فهي تمزج بين الألوان الجذّابة لقوس القزح، من خلال حزامها الجلدي، وأيضًا عبر الميناء والإطار والعلبة التي تكسوها كلّها الأحجار الثمينة الملونة. هذه الأحجار هي الياقوت الأحمر، الياقوت الوردي، الجمشت، الياقوت الأزرق، الزبرجد الأزرق، التسافوريت، الياقوت الأصفر والياقوت البرتقالي. إنها خيار مثالي لكل من تريد أن تهدي والدتها هدية ثمينة جدًا، كما يمكنها أن تختار لها إصدار Big Bang One- Click 39 mm من هوبلو الأنيقة، إذا كانت والدتها تفضل التصاميم البسيطة.

ساعة Classic Fusion Bracelet Full Pavé

ساعات هوبلت لعيد الام 2020
ساعة Classic Fusion Bracelet Full Pavé

كلاسيك فيوجن برايسلت فول بافيه هي من أجمل إبداعات Hublot، وهي تطلّ بتصاميم مذهلة، من بينها تلك المصنوعة من ذهب كينغ غولد الحصري بالدار. تستحقّ كل أم هدية ثمينة جدًا، وهذه الساعة هي من أجملها، إذ تتزين بأكثر من ألف حبّة من الماس بتقطيع بريليانت رُصّع بها السوار والعلبة والإطار والقرص. يُذكر بأنّ السوار يتكوّن من وصلات مرنة ومريحة، ويضمّ بمفرده قرابة ألف حبة من الماس، يُقارب وزنها الإجمالي 6.8 قيراط و5.3 قيراط لكلّ من الإصدارَين على التوالي. تتوافر هذه الساعة بإصدارين، كل منها مزوّد بآلية حركة ذاتية التعبئة تعرض الساعات والدقائق والثواني، بالإضافة إلى مؤشر التاريخ عند الساعة 3، وتستمدّ طاقتها من دوّار التُنغستن الهيكلي الظاهر من خلال ظهر العلبة المصنوع من الصفير. ولمزيد من تصاميم الدار الفخمة، يمكنك أن تزوري متجر Hublot في دبي مول لتستكشفي إبداعات رائعة.

شاهدي في الفيديو ساعة Big Bang Moonphase من Hublot لإطلالة رائعة ومميّزة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية