ساعات من هوبلو للرجل والمرأة تضفي الفخامة والتميز على الإطلالات العصرية

ساعات هوبلو للرجل والمراة

ساعات هوبلو تتميز بفخامتها إن من حيث التصميم أو من حيث التقنيات المنفّذة فيها بدقّة، والتي تمنح بمختلف تصاميمها، إطلالات الرجل والمرأة لمسات تمزج بين الفخامة والتميز والأناقة. فهذه الدار العريقة تقدّم أفخم الساعات الرائعة للرجل، وأروع التصاميم للمرأة.

ias

ليحافظ الرجل والمرأة على إطلالة أنيقة، تقدّم لهما Hublot خيارات تعكس الجرأة، وترافقهما لتطلعهما على التوقيت وتجعلهما يتميّزان بإطلالة كلاسيكية وفخمة إلى أقصى حدّ.

مجموعة سبيريت أوف بيغ بانغ للمرأة

ساعات هوبلو للرجل والمراة
مجموعة سبيريت أوف بيغ بانغ للمرأة

تجسّد مجموعة Spirit of Big Bang الجديدة مفهوم "فنّ الإنصهار"، وتقدّمها Hublot للمرأة العصرية التي تعبر عن أسلوبها من خلال ساعة أنيقة ومتطورة تقنيًا. يحيط بإطار الساعة حزام مطاطيّ باللون الزهريّ أو الأزرق، يرافقه حزام من جلد التمساح بتدرّج مماثل يضفي لمسة من الحداثة والأنوثة. تتّبع سبيريت أوف بيغ بانغ الجديدة، المتوفرة بحجم ٣٩ مم والمصنوعة من التيتانيوم أو من ذهب الكينغ غولد، صيحة تدرّجات الباستيل الرائجة في عالم الموضة، وتأتي بإصدارين من السيراميك المصقول الساتاني باللون الأزرق الفاتح أو الزهري الفاتح. تتّسم الساعة بإطار مرصّع بـ ٥٠ ماسة، وقد زوّدت بآلية حركة HUB1710 الذاتية التعبئة من صنع هوبلو. تنبض الحركة بسرعة ٢٨،٨٠٠ ذبذبة في الساعة، وتتمتّع باحتياطي طاقة يبلغ ٥٠ ساعة. إنّها من أجمل ساعات Hublot للمرأة، التي يمكنها أن تتألق بها في مختلف الأوقات.

ساعة Spirit of Big Bang Meca- 10

ساعات هوبلو للرجل والمراة

أعادت Hublot صياغة معيار Meca-10 الشهير من صنعها مع احتياطي طاقة لمدة ١٠ أيّام لتجمعه مع تصميم "البرميل" الذي تتميّز به مجموعتها الشهيرة سبيريت أوف بيغ بانغ ٤٥ مم. فهذا اللقاء الثوري قد أنتج ساعة سبيريت أوف بيغ بانغ ميكا-10، المتوفّرة حالياً في ثلاث نسخ هي التيتانيوم، السيراميك الأسود، وخليط ذهب كينغ غولد الحصري، مع الحزام المطاطي الشهير الذي قامت هوبلو بجمعه مع لمعان الذهب، ما جعلها الماركة الأولى الرائدة في هذا الصدد. تتّسم هذه الساعة بكلّ السمات التي تميّز إصدار Big Bang الأصلي الشهير، وذلك من خلال براغي على شكل H التي تخترق الإطار، ووصلاتها المعدنية على جانبيْ القرص، وعقاربها السهلة القراءة المطليّة بمادّة تشعّ في الظلام، إضافة إلى تاجها الكبير الذي يسهّل التعبئة، وملحقات التثبيت الخاصّة بالحزام عند الإطار.

أشكال إطارات هذه الساعات في النسخات الرجالية والنسائية تتشابه، ما يجعلها من أجمل ساعات Hublot لكِ وله، لتتميزا بإطلالة متناسقة.

شاهدي في الفيديو ساعة Big Bang Moonphase من Hublot لإطلالة رائعة ومميّزة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية