ساعة Ballon Blanc، أكسسواركِ لإطلالة فخمة!

في عالم الموضة، ماركات ساعات لا يمكن ألا تكون موجودة في خزائن عاشقات الموضة ومن هذه الماركات، نذكر ماركة Cartier التي اشتهرت بساعة Ballon Bleu، هذه الساعة التي رافقت إطلالات النجمات والفاشينيستا لمواسم عدّة وما زالت ولكن هل سيبقى وجودها بهذه القوّة مع إطلاق ساعة Ballon Blanc؟

ias

 

لا شكّ fأنّ لكلّ منهما أسلوبه إذ إن  Ballon Blanc ساعة أكثر فخامة تناسب الإطلالة الرسمية أكثر، هذه الساعة التي تعتبر من الساعات الثمينة والأنثوية والناعمة كما أنها تأتي بسوار من الذهب الأبيض أو الزهري وهو مؤلّف من خمسة صفوف من حبيبات مرصّعة بالماس أما صندوق الساعة فهو بقطر ٣٠ مم وسوارها من الذهب الأبيض، عيار ١٨ قيراطاً مطلي بالروديوم وهي مرصعة بماس يصل وزنه إلى ٩.٣٥ قيراطاً.

أما بالنسبة إلى تاج الساعة فهو مزين بماسة بوزن ٠.٢٠ قيراطاً فيما العقارب على شكل سيوف من الفولاذ الأزرق وهي ذات حركة كوارتز، كاليبر كارتييه ٠٥٦ كما أنها مقاومة للماء حتى عمق ٣٠ متراً/ ١٠٠ قدم.

أما السوار الزهري فيأتي بقطر ٢٤ مم من الذهب الوردي عيار ١٨ قيراطاً مرصّع بماس يصل وزنه إلى ٠.٧٠ قيراطاً أما التاج فمزيّن بماسة بوزن ٠.٢٠ قيراطاً وهي أيضاً بحركة كوارتز، كاليبر كارتييه ٠٥٦ومقاومة للماء حتى عمق ٣٠ متراً/ ١٠٠ قدم.

 

                               بالصور، اكتشفي اجدد موديلات مجوهرات كارتييه!

 

إذاا كنتِ تبحثين عن ساعة مميّزة وفخمة لإطلالتك، ننصحكِ باختيار ساعة Cartier Ballon Blanc، هذه الساعة التي يمكنكِ تنسيقها مع الصيحات التالية:

 

1- موضة الفساتين أو متوسطة الطول: لأنها ساعة فخمة ورسمية، ننصحك بتنسيقها مع الفساتين أو التنانير متوسّطة الطول فتختارين الفساتين بأكمام طويلة عادية أو من الدانتيل وبقبّة عنق محتشمة كما يمكنكِ استبدال الفساتين بتنانير وتنسّقيها مع قميص كلاسيكي أو مع توب من الدانتيل أو سترة بلايزر رسمية أو توب بقصّة البيلوم.

 

2- موضة البذلة الرسمية: لا يليق الجينز كثيراً بهذه الساعة، لذلك، ننصحك بارتداء البذلة الرسمية أو السراويل الرسمية شرط أن تختاريها بقصّة واسعة فقصّة الـ Flare هي الرائجة هذا الموسم.

 

                                       إكتشفي رحلة نمرة كارتيه!

 

3- موضة المشلح: لإطلالة أنيقة، اختاري فوق ملابسك معاطف المشلح أو الكاب التي تضفي لمسة أنيقة على إطلالتك وارتديها مع السراويل أو مع التنانير وذلك لإطلالة الـ Lady.

 

4- موضة الفرو: من المعروف جداً أنّ قماش الفرو هو سيّد الأقمشة في موسم الشتاء ولكنه الأبرز في شتاء 2015، لذلك، نسّقي هذه الساعة مع معاطف أو سترات الفرو الضخمة.

 

5- موضة الريش: من الأقمشة الرائجة جداً هذا الموسم، الريش لا سيّما على الفساتين أو الكنزات بموضة الـ Feather، هذا القماش الذي يضفي لمسة فخمة على إطلالتك.

 

                                      بالصور، اكتشفي أغلى 10 ساعات رولكس!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية