5 أسباب تشجّع كلّ مواكبة للموضة على اختيار ساعة HUAWEI WATCH FIT

ساعة HUAWEI WATCH FIT من هواوي

ساعة HUAWEI WATCH FIT من هواوي هي أكسسوار مميّز لكلّ من تعشق الإطلالات العصريّة، فهي تتّسم بشاشة مستطيلة أنيقة وعالية الدقّة، مع بطارية تدوم لمدّة 10 أيّام، لتضيف بذلك العلامة تصميمًا رائعًا إلى قائمة أكسسواراتها، مثل سماعة Huawei Sound X التي تعدّ إضافة رائعة للمنزل.

ias

HUAWEI WATCH FIT هي الساعة الرياضيّة الذكيّة المثاليّة لمساعدة المستخدمين في تتبّع صحتهم ولياقتهم البدنيّة، وستتوافر ابتداءً من 3 سبتمبر 2020 بسعر مشجّع هو 399 درهم إماراتي. وفي ما يلي، سنطلعكِ على 5 أسباب تشجّع كلّ مواكبة للموضة على ارتداء هذه الساعة.

تميّزي بإطلالة رائعة مع الشاشة الأنيقة

تتميّز ساعة HUAWEI WATCH FIT بشبشتها الانيقة التي تمتلك الكثير من المميّزات، أبرزها أنّها مصمّمة لتتيح لكِ تعيين الخلفية لإحدى صورك المفضّلة من هاتفك. كذلك، بإمكانكِ تغيير حزام الساعة ليتناسب مع ألوان ملابسكِ، إذ تقدّمه العلامة بالأخضر والورديّ والبرتقاليّ والأسود. 

طاقة تدوم لمدّة 10 أيّام

يمكن أن تستمرّ ساعة HUAWEI WATCH FIT لمدة تصل إلى 10 أيام، وهي مثالية لجميع أوضاع التمرين وتشغيل الموسيقى وميزات تتبّع الصحة. كذلك، يمكن من خلال شحنها لمدة خمس دقائق أن تحافظي على الساعة الذكية ليوم كامل من الاستخدام المعتاد، في حين أن نصف ساعة فقط ستشحن البطارية بنسبة 70٪. يمكنك شحن الساعة الذكية بسرعة فائقة أثناء الاستمتاع بوجبة الإفطار أو الانتعاش لليوم الطويل القادم.

ساعة هواوي الجديدة 2020

تتبّع البيانات الصحيّة الدقيقة

ساعة HUAWEI WATCH FIT قادرة على مراقبة وتتبع البيانات الصحية الدقيقة، مثل مراقبة تشبع الأكسجين في الدم، وتتبع بيانات الاسترخاء الخاصة بك، وقياس جودة النوم أيضًا، وتتبّع معدّل ضربات القلب في الوقت الفعليّ والتنفّس أثناء النوم وتحليلات البيانات الضخمة، وتحديد مشاكل النوم، ومراقبة معدّل ضربات القلب، وغيرها الكثير من البيانات الصحية. كما تقدم تقنية HUAWEI TruSleep™ 2.0 أكثر من 100 نوع من النصائح الشخصية لتحسين جودة النوم.

تتبع شامل لبيانات لياقتك

تأتي هذه الساعة الذكية مع 12 دورة لياقة بدنية متحركة و44 تمرينًا قياسيًا مدمجًا في الساعة الذكية، وتدعم الكثير من أوضاع التمارين، مثل المشي والركض وركوب الدراجة والتجديف والتزلّج والرقص وغيرها. كذلك، يمكن لـساعة HUAWEI WATCH FIT اكتشاف وضع التمرين تلقائيًّا باستخدام مستشعر معدّل ضربات القلب وخوارزمية اكتشاف التمرين، وتتعرّف على حركات نشاطك وشدته. تمنحك التكنولوجيا الذكية من هواوي إرشادات تشغيل في الوقت الفعلي ونصائح تدريبية لزيادة كفاءة التدريب. سواء كان المرء مبتدئًا أو محترفًا، فهناك دورة تدريبية له.

رفيق مثاليّ لحياتكِ اليوميّة

تجمع ساعة HUAWEI WATCH FIT بين الأناقة الكلاسيكيّة للساعة التقليدية وتدمجها في التكنولوجيا الحديثة للساعة الذكية. فهي تشمل ميزات ذكية، من بينها تذكيرات المكالمات والرسائل الواردة، إمكانيّة التقاط الصوّر من عن بُعد عندما لا تحمل هاتفك وحتى التحكّم في تشغيل الموسيقى. وتؤكّد العلامة من خلال هذه الساعة التزامها تقديم الأفضل لزبائنها، فذلك يبرز من خلال كلّ إصداراتها، مثل جهاز HUAWEI MatePad Pro 5G الذكي من هواوي.

تفاصيل جوائز Eisa التي حصدتها ابتكارات هواوي هذا العام

على صعيد آخرـ بفضل سعيها لتقديم الأفضل دائمًا، حصدت هواوي أخيرًا على جائزتي EISA عن "أفضل كاميرا هاتف ذكي" مع هاتف HUAWEI P40 Pro و "أفضل ساعة ذكية" مع ساعة HUAWEI WATCH GT 2

 جوائز Eisa التي حصدتها ابتكارات هواوي هذا العام

وقد وصفت EISA هاتف HUAWEI P40 Pro بأنه "بطل حقيقيّ في فئته"، مشيدة بقدرات كاميرا الهاتف وتقنية العرض والتصميم الفاخر. وتمّت الإشادة أيضًا بساعة HUAWEI WATCH GT 2، حيث زعمت الجمعية أنه بفضل التصميم الذكي للساعة ومجموعة ميزات اللياقة البدنية، "وُلدت ساعة كلاسيكية حديثة."

> يسعدنا بأن منتجاتنا تستمر في حصد الجوائز مع EISA، والاعتراف باثنين من منتجاتنا المتميزة يسعدنا جدًا.

الجدير ذكره، أنّ كافّة ابتكارات هواوي رائعة، وذلك يشمل الهواتف وكلّ ما يرافقها من أكسسوارات، وهي تعدّ من أفضل الهدايا المخصّصة لعاشقات التكنولوجيا الحديثة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية