تعرفي على أجمل موديلات ساعات جيجير لوكلتر من معرض SIHH

بعدما  نقلنا إليكِ تفاصيل حفل علامة جيجير لوكولتر Jaeger-LeCoultre الإستثنائي من العاصمة السويسرية بمناسبة مرور خمس وثمانين سنة على إصدار ساعتها الرمزية والتاريخية Reverso، حان وقت التعرّف على أجمل التصاميم والموديلات التي تم عرضها في صالون جنيف للساعات الفاخرة SIHH.

ias

تعتبر الساعات من أهم الأكسسوارات التي تعكس ذوق المرأة الراقي والتي من شأنها أن تكمل إطلالتها الراقية. لذلك من الضروري جداً أن تحسني إختيار الساعة المناسبة لشخصيتك واللوك الخاص بكِ.

إن ساعات علامة جيجير لوكولتر تناسب كل إمرأة تحب الإطلالات الكلاسيكية والمعاصرة، خاصةً مع خدمة الحفر النقش التي تقدمها هذه العلامة لجميع من يرغب بإضافة لمسة شخصية لساعتها الكلاسيكية. فبهذه الطريقة، يمكنك حفر الذكريات أو الأحرف والتواريخ الأعز إلى قلبك على خلفية الساعة الأكثر رقياً وجمالاً.

(إكتشفي المزيد عن ورشة عمل Jaeger-LeCoultre الحصريّة حول فن نقش الساعات)
نبدأ أولاً مع ساعة Rendez-Vous Moon التي تعكس بألوانها وأشكالها جمالاً يمنحك جاذبية مميزة. تأتي الساعة مرصّعة بالماس والأرقام محفورة بشكل نصف دائري مع شكل نجمة وقمر اللذين يعكسان إسم هذه الساعة الجديدة.

أما الساعات التي تم تصميمها بالتعاون مع المصمم Christian Louboutin فتتوفر تحت مجموعة واسعة من الألوان لتتماشى مع مختلف الإطلالات التي تختارينها لأمسياتك ومناسباتك. بعض ساعات هذه المجموعة يأتي مرصّع بالماس في حين أن البعض الآخر يخلو منها. كما نلاحظ وجود بعض الموديلات من مجموعة Reverso التي تضم في تصميمها عدّة تدرّجات من الألوان المميزة أو بلونٍ موحد. الأمر الذي يمنحك حرية إختيار التصميم الأمثل لإطلالتك وللستايل الخاص بشخصيتك. 

إقرأي المزيد: تعرفي على جديد علامة Cartier في معرض SIHH!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية