ساعة أوديمار بيغه وفستان رالف أند روسو: حلمي صار حقيقة!

ساعة أوديمار بيغه وفستان رالف أند روسو: حلمي صار حقيقة!

لم يكن وقع الصورة التي جمعت ساعة أوديمار بيغه وفستان رالف أند روسو عادياً بالنسبة الي، فأنا واقعة في حب هاتين الماركتين واجتماعهما حوّل حلمي إلى حقيقة! 

ias

قد تتساءلين ما سر عشقي بساعات أوديمار بيغه، والأسباب كثيرة، فليس هناك من ساعة استطاعت أن تأسرني بفخامتها كما استطاعت ساعات هذه الدار السويسرية العريقة أن تفعل.

سر عشقي لساعات أوديمار بيغيه

استطاعت هذه الساعات أنّ تكون حلمي الحقيقي، فكلّما أنظر إلى صور موديلاتها وابتكاراتها، أشعر أنني لست أمام ساعة، بل أمام قطعة فنيّة نادرة، تعكس تاريخ برمّته، أمام عنوان جدي للفخامة والرقي اللذين يصعب إيجادهما في أي مكان آخر، واليوم مع صور أحدث ساعاتها التي تعكس تعاون الدار مع رالف أند روسو أجد أنّ المشهد الذي كان في خيالي قد اكتمل، وصار الحقيقة أجمل بكثير من الحلم!

أجمل ساعات أوديمار بيغيه 2020

> يكتمل عرض دار الأزياء رالف أند روسّو لمجموعة ربيع وصيف 2021 في فئة الأزياء الجاهزة بأحدث الطرازات من أوديمار بيغه الشركة المُصنّعة للساعات السويسرية الراقية، من خطّ رويال أوك، ورويال أوك كونسِبت، في باكورة التعاون بين هذين الاسمين العريقين. وهذه الشراكة الفريدة ستلقي الضوء على أحدث الابتكارات من العلامتين، بما يعكس براعة ودراية وخبرة كلّ منهما والرقيّ الذي تتميّز به إبداعاتهما.

وقعتُ في غرام ساعة "رويال أوك أوتوماتيك" للأسباب التالية:

حين تكتشفين مزايا ساعة "رويال أوك أوتوماتيك" من أوديمار بيغيه الجديدة، لن تتعجبي من ولعي بها، فمواصفاتها المذهلة تتضافر مع بعضها، من القطر الذي قدره 34 مم والمصمّم للمعاصم الأصغر، والتي حتماً ستناسب معصمي، إلى الطراز المُصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، بترصيعٍ من الماس على الطوق، وميناء فضي اللون بالتضفير المميّز بالمربعات بالقياس الكبير "غراند تابيسري" ما يضفي فخامة استثنائية على الساعة! إضافة إلى طريقة النقش والحفر على اللوحة المعدنية الرقيقة لميناء الساعة التي تعكس تاريخ الدار العريقة. 

ساعات أوديمار بيغيه 2020

المزايا لا تنتهي هنا حيث يتعزز مظهر الطرازين المصنوعين من الفولاذ بميناء ذي تقطيعات كبيرة "غراند تابيسري" إما باللون الفضي أو اللون الأزرق الرمادي، وتتزين الساعة ذات الميناء الأزرق الرمادي بطوقٍ مُرصّعٍ بالماس. والميناء في هذا الطراز ذو تقطيعاتٍ مُربعة كبيرة "غراند تابيسري" باللون الفضي. أما الحركة فهي كاليبر 5800، التي تتضمن الوزن المتأرجح الذي يقوم بالتعبئة الأوتوماتيكية الذي تم تطويره خصيصاً لهذه النسخة من الساعة البالغ قطرها 34 مم والتي بها تُستَكمَل مجموعة المصنع الحالية من رويال أوك ذات الحركة الأوتوماتيكية، وذات حركة الكوارتز.

ومع ساعة رويال أوك كونسِبت فلاينغ توربيون حكاية حب جديدة!

قد يصعب عليّ التعبير هنا، فدار أوديمار بيغيه قادرة دوماً على إبهاري بابتكاراتها الاستثنائية، حيث تتعزز مجموعة رالف أند روسّو الجديدة بشكل أكبر من خلال نظرةٍ جديدة على ساعة "رويال أوك كونسِبت فلاينغ توربيون" التي تتوفّر بالذهب الوردي أو الأبيض عيار 18 قيراط، وتجمع بين الهيكل المُتلألئ المصنوع من الذهب المطروق "فروستد جولد" مع ميناءٍ معاصر يتكون من عدة طبقات، وهي المرّة الأولى التي يزدان فيها هيكل ساعة رويال أوك كونسِبت بالذهب المطروق، 

افخم تصاميم ساعات أوديمار بيغيه 2020

ما هي تقنية الذهب المطروق؟ تقنية عريقة في صياغة المجوهرات في فلورانسا، أعادتها بطريقتها مصممة المجوهرات كارولينا بوتشي، وتم تكييفها ومواءمتها لتزيين ساعات المصنع، حيث يتم إنشاء فجوات صغيرةٍ جداً على سطح الذهب بواسطة أداةٍ ذات نهاية ماسيّة، مما يعطي تأثيراً برّاقاً يُشابه لمعان الأحجار الكريمة، مثل غبار الماس. تَبرُز اللمسات النهائية على حواف الطوق المشطوفة

> تجتمع في هذه الساعات التقاليد والحداثة معاً، فهي مُزوّدةٌ بحركة ذات تعبئة يدوية من صنع الدار هي: كاليبر 2964. تُعتَبَر التركيبة الساعاتية المعقدة "فلاينغ توربيون" من أهم هذه التركيبات وأرقاها حيث تقوم بالتعويض عن تأثيرات الجاذبية الأرضية على دقة الساعة – كما تُعتَبَر اليوم من أعظم التعابير عن فنّ صناعة الساعات

المزيد من تفاصيل التعاون بين أوديمار بيغه ورالف أند روسّو

أودّ ختامًا أن أخبرك قليلاً عن التعاون الذي يجمع بينهما، حيث سيمثل هذا اللقاء في الخريف إضاءةً حصريةً على التضافر الطبيعي والتناغم بين عالَمي الساعات الفاخرة والأزياء الفاخرة. ومن خلال الجمع بين التصاميم المبتكرة مع الدقة التقنية الفنية للمهارات العريقة، تبقى البراعة والخبرة والدراية راسخةً في قلب هاتين العلامتين التجاريتين. ومع وجود فِرَقٍ عالية التدريب من الفنانين الحِرَفيين وكل خبير في هذه المجالات قديمها وحديثها يقومُ كلٌّ من رالف أند روسّو وأوديمار بيغه باستمرار بإعادة قراءة وتطوير المهارات المرغوبة والمطلوبة لوضع اتجاهاتٍ رائدة في مجالهما والجمع بين مختلف الأشخاص من جميع أنحاء العالم من خلال لغةٍ فريدة تقوم بصياغتها المشاعر والشغف.

التعاون الذي جمع الدارين معا

أنا لا أستطيع التعبير عن حماستي الكبيرة لهذا التعاون، ولعلّه الأكثر تأثيراً هذا العام، فلا يمكنني تخيّل الوقع الذي سأحدثه حين أرتدي ثوب رالف أند روسّو، وأزيّن معصمي بساعة أوديمار بيغيه.

ثقي بي فانا لا أبالغ، غير أنّ للأناقة أربابها، وتعاون الدارين معا ترسيخ لهذا الواقع!

لمعرفة المزيد عن ساعات الدار، اضغطي على الرابط أدناه:

ساعات رويال أوك من أوديمار بيغيه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية