ساعة تقليدية نادرة من تصميم Vacheron Constantin... هدية لحبيبك في العيد!

ساعة نادرة من Vacheron Constantin

إذا كان حبيبك من الذين يعشقون القطع التقليدية النادرة ويهوى الساعات الفاخرة، فاختاري له في الأعياد ساعة Vacheron Constantinالجديدة المميزة بالتعقيد النادر. وتأتي هذه الساعة ضمن مجموعة Les Cabinotiers، إذ تتميز بأناقة العيار الطاغية على علبة من الذهب الزهري عيار 18 قيراطًا. ففي عالم Vacheron Constantin ، تمثل Les Cabinotiers قسماً بحد ذاته لتخصيص القطع والإبداعات الفريدة. ويعود هذا التقليد إلى القرن الثامن عشر، في وقت كان يُطلق فيه على أسياد صناعة الساعات إسم Les Cabinotiers ، حيث كانوا يعملون في مشاغل مغمورة بالضوء الطبيعي.

ias
ساعة نادرة من Vacheron Constantin

ففي حين أن الوظيفة الأساسية للساعات التي تعمل كنقاط زمنية مرجعية قد تحدت بالفعل صانعي الساعات، فإن الوظيفة التي تحدد الحاملات الفضائية تشكل مغامرة هائلة، خاصة عندما يتم الجمع بين هاتين الوظيفتين داخل الساعة الرنانة الواحدة. من خلال الدمج في ساعة واحدة، كل من منظم التوربيون الذي يهدف إلى تعزيز التقاليد؛ ووظيفة ترداد الدقائق التي تحافظ على الإرث النبيل لساعات الدار الرنانة؛ وخريطة دوّارة للقبة السماوية لتسليط الضوء على علم الكونيات، تقدم Vacheron Constantin ساعة Les Cabinotiers Minute repeater tourbillon sky chart – A celestial note الفريدة من نوعها. وأنصحك على أي حال أن تختاري لشريكك واحدة من أجدد موديلات ساعات فخمة من أشهر الماركات العالمية.

ساعة نادرة من Vacheron Constantin

وفي الختام، إنّ الصناعة الساعات الأنيقة والمعقدة التي تميز النهج الذي اتبعه قسم Les Cabinotiers أدت بالفعل إلى طرح نماذج مثل Les Cabinotiers Celestia Astronomical Grand Complication 3600 ، عرض مدمج للوقت المدني والشمي والفلكي مع روزنامة دائمة؛ و Les Cabinotiers Symphonia Grande Sonnerie 1860 ، أول ساعة يد تقدمها الدار مع جرس كبير.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية