ساعة لوتشيا من بولغري عنوانكِ لإطلالة أنيقة وحيويّة!

من بولغري اليك اجمل ساعة لوتشيا

لطالما عوّدتنا علامة بولغري أن تقدّم لنا أجمل تصاميم المجوهرات والساعات أيضاً وعندما نتكلّم عن ساعات بولغري فهذا يعني أنّنا سنتكلّم عن ساعات تعكس الأناقة والحيويّة معاً، ساعات يمكن أن ترافقك على مرّ السنوات مع الحفاظ على أسلوبٍ عصريّ بامتياز.

ias
تالقي بساعة لوتشيا من بولغري

إنّها إذاً، ساعة لوتشيا من بولغري، أجدد إصدارات العلامة وأكثرها ترجمة لتقنيات عالية الدقة فساعة لوتشيا هذه تكشف عن إنجازٍ ميكانيكيّ جديد، معقّدة ومتطوّر لتكون بذلك ساعة تحاكي السيدات اللواتي يبحثن عن ساعة راقية بتقنيّة عالية وفي ما يلي نكشف لكِ تصميمين أخصّتهما الماركة لمنطقة الشرق الأوسط وما يميّزهما العقارب باللون الأخضر طبعاً مع الماس الأخضر في الداخل.

ساعات انيقة من لوتشيا من علامة بولغري

إنها ساعة لوتشيا سكيلتون التي تعتبر النموذج الأوّل الذي يلتقط حروف شعار صانع الساعات الشهير ليجعل منها جزءاً لا يتجزأ من تصميم الساعة.

تأتي هذه الساعة لتعكس ثلاثة نماذج مختلفة، إحداها مصنّعة بالفولاذ والذهب الزهري ومرصّة بالماس أو من دونه أما بالنسبة إلى قطرها فيبلغ 33 ملم وعقاربها رقيقة ومطليّة بالليكر الأخضر أما حزامها فجلديّ وتحديداً من جلد التمساح كما يمكن أن تأتي بسوار من الفولاذ والذهب الزهري من طراز سربينتي.

ساعة لوتشيا من بولغري

للدخول أكثر في التفاصيل، نشير إلى أنّها بآلية حركة ميكانيكيّة وحركة منظومتها الداخليّة ظاهرة كما لا بدّ من تسليط الضوء على علبتها التي وفضلاً عن كونها من الفولاذ أو من الذهب الزهري فإنها أيضاً مرصّعة بقطعة من حجر كريم زهري اللون مقصوص بأسلوب Cabochon مع ماس أيضاً.

أخيراً، لا بدّ من الكلام عن قرص الساعة الذي يأتي مزخرفاً ومحفوراً بشعار بولغري المطليّ بالذهب الزهري المرصّع بالماس أو من دونه. أما إن اخترتها بحزامٍ جلديّ فسيكون من جلد التمساح مع مشبك ذو لسان من الفولاذ أو الذهب الزهري عيار 18 قيراط كما أنها ساعة مقاومة للماء حتى عمق 50 متراً.

إقرأي المزيد: تصاميم فاخرة موقّعة من بولغري تعكس عالم الماركة الساحر والرائع!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية