سافري بأناقة في موسم الصيف مع حقيبة FENDI x RIMOWA المصنوعة من الألمنيوم

FENDI وRIMOWA تطرحان حقائب أمتعى فريدة من نوعها، تعرفي عليها معنا

تجدد FENDI تعاونها مع RIMOWA في تصميم حقيبة سفر فريدة من نوعها . تتميز الحقائب بألواناً جديدة، وهما الأزرق والأحمر بالإضافة إلى النسخة السوداء والصفراء التي تم تقديمها في نوفمبر 2017. هذا التعاون يعرض الهوية المرئية الجديدة لـ RIMOWA والتي تكرم تراث الشركة في استخدام الألمنيوم في التصنيع ونظرتها لمساعيها المستقبلية في ابتكار حقائب فريدة من نوعها.

ias

تتسم هذه الحقيبة التي يمكنك حملها معك على متن الطائرة والمصمّمة بأسلوب فريد حيث أنّها مزدانة برمز "F" المزدوج الشهير مع تأثير موشّح على الألمنيوم، يتغير مظهره حسب الضوء. كما أنّ المسكات المصنوعة من جلد Cuoio Romano باللون الأسود، أو الأحمر أو الأزرق أكانت في الجهة العلوية أو على الجوانب، لا تمرّ مرور الكرام، لاسيما وأنّ حزاماً يحاكي شكل شبكة يعانق الحقيبة بألوان متدرجة تتناغم مع ألوان المسكات، حيث يلفت رمز العلامة الشهير “FF” الأنظار. فلا شكّ في أنّ هذه التفاصيل المشغولة بعناية متناهية تمنح حقيبة الأمتعة لمسةً حصريةً تنفرد بها علامة FENDI.

FENDI وRIMOWA تطرحان حقائب أمتعى فريدة من نوعها، تعرفي عليها معنا

في عام 1937 ، أحدثت RIMOWA ثورة في عالم السفر عندما بدأت في إنتاج الأمتعة الخفيفة المصنوعة من الألمنيوم. ظلت العلامة التجارية وفية لتراثها وحافظت على المفهوم الأساسي للعلامة وهي تصنيع حقائب مصنوعة من الألمنيوم، ولكنها قامت بتحديثها وتزويدها بتجديد مستمر. تحملحقيبةFENDI x RIMOWA سماتٍ شهيرةً ترافق كافة الحقائب التي تنضوي تحت راية RIMOWA وهي التالية: نظام متعدد العجلات لتسهيل التحكّم بالحقيبة إلى أقصى الدرجات، وقفلان مزودان بشفرة TSA وغلاف مخصص للحقيبة. وعلاوةً على ذلك، يمكن للمسافر إضفاء لمساته الخاصة على هذه القطعة المصحوبة بلاصقات مميزة وبطاقة لتدوين الاسم مصنوعة من جلد Cuoio Romano مثبتة على الأحزمة الخارجية، وهي قابلة للتعديل حسب الحاجات. وتُشكل هذه السمة الأساسية جزءاً لا يتجزأ من الحقائب الأنيقة التي تحمل توقيع علامة FENDI. هذا بالإضافة إلى تفاصيل أخرى تضفي على الحقيبة لمسةً خارجة عن المألوف، على غرار حلية Airbag المستوحاة من شكل الطائرة الورقية والمصنوعة بالكامل من جلد Cuoio Romano، هذا إلى جانب عيون شخصيات حقائب Bag Bugs الشهيرة الجالبة للحظ التي تزيّن عادة حقائب Fendi. كما أنّ هذا الأكسسوار متوفر في اللون الأزرق، والأصفر والأحمر بما يتماشى مع لون الحقيبة.

إقرأي المزيد: اكتشفي موديلات شنط فندي الجديدة من مجموعة كروز 2019

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية