سامر حليمة تاجر ألماس يقدّم أجمل المجوهرات الماسيّة

ليس كلّ من عشق المجوهرات وتحديداً المجوهرات الفخمة، أتقن فنّ الماس وليس كلّ من استهوته المجوهرات الفاخرة، أدرك كيفيّة انتقاء الماس ذات الجودة والمايير العالية.

ias

ولأنّ الماس يعتبر من الأحجار الدقيقة التي تتطلّب عناية عند اختيارها إذ ترتكز على تفاصيلٍ مهمّة ودقيقة تجعلها حجرة ذات جودة عالية، اخترنا أن نسلّط الضوء على اسم لمع في عالم الماس، يحقّق نجاحات مستمرّة على مرّ السنوات الماضية اسم بات اليوم دليلاً للعديد من النجمات لشراء أجمل وأفخر المجوهرات الماسيّة.

إنّنا نتكلّم عن تاجر الماس اللبنانيّ الأصل والمقيم في الولايات المتحدّة الأميركيّة، سامر حليمة الذي بدأت قصّته مع عالم الماس منذ الصغر وتحديداً منذ أن كان في الثانية عشر من عمره حيث قام بشراء أوّل قطعة ماسيّة له.

اليوم، يعتبر سامر حليمة من أهمّ تجّار الماس ومن أهمّ الأسماء التي تلجأ إليها النجمات ومن بينهنّ نذكر ناعومي كامبل التي تتألّق في مناسبات مختلفة بمجوهراته وآخرها حفل الغولدن غلوب 2017 الذي تابعناه في شهر ينانير الماضي حيث اختارت خاتم رائعاً من توقيعه بوزن 35 قيراط وبثمنٍ قدره تقريباً 1.8 مليون دولار أميركيّ.

ما يميّز الماس الذي يحمل توقيع حليمة دقّة قصّاتها ووزنها وألوانها (اشهر اشكال احجار الماس) إذ نرى تنوّعاً في القصّات من المربّعة والمستطيلة كما تلك على شكل الدمعة والدائريّة ويقدّم لنا حليمة الماس بألوانٍ رائعة من الصفير إلى الروبي والزمرد وأحجار أخرى ونرى أحياناً تصاميم ممزوجة بلونين إلى جانب الماس الأبيض طبعاً.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ سامر حليمة يعدّ من أبرز وأشهر أسماء تجّار الماس كونه يبحث دائماً عن أكثر القطع تميّزاً حيث ينتقي القطع النادرة ويختارها بإمعان مستعيناً طبعاً بحرفيين خبراء في مجال صقل وتقطيع الماس.

إقرأي المزيد: تيفاني اند كو تطلعك على عالم الماس بتفاصيله

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية