سامر خزامي يتحدّث عن تجربته في حفل ملكة جمال لبنان في لقاء حصري لياسمينة

 سامر خزامي يتحدّث عن تجربته مع حفل ملكة جمال لبنان 2015

أربعة عشر وجهاً جميلاً في قلب المنافسة، الهدف هو التاج، واللقب هو المبتغى! إنه حفل ملكة جمال لبنان 2015 الذي خطف الأنظار منذ يومين، والذي حصدت لقبه فاليري أبو شقرا. خبير التجميل اللبناني المعروف سامر خزامي شارك بقوّة في المناسبة، فقد عمل على ماكياج المشتركات، وفي حديث حصري لياسمينة، يخبر عن تجربته الفريدة:

ias

"التجربة جميلة جداً، تضيف الكثير على رصيدي، ويمكنني وصفها بأنّها نقطة رابحة في سجّلي، سعيدٌ جداً بنجاحها، فحفل ملكة جمال لبنان هو الحدث الجمالي الأهم، وأشعر بالفخر لاختياري أن أكون خبير الماكياج الوحيد المرافق لإطلالات المشاركات" بهذه الكلمات وصف سامر خزامي تجربته في المناسبة، فيبدو أنّ سامر الذي يحقق نجاحاً تلو الآخر، توّج جزءاً من هذه المسيرة بالمشاركة المميّزة. أما السؤال عن صعوبة التجربة فيقول: " التجربة دقيقة حتماً، فنحن نعمل على وجوه جميلة في طبيعتها، نريد إظهار معالم الجمال، مع الحفاظ التام على الشخصيّة المختلفة لكل منهنّ، والتحدي الأساسي يكمن في عكس الصورة الصحيحة الفريدة لكل صبيّة، من دون الإكثار من الماكياج على الوجه. (فاليري أبو شقرا: ملكة جمال لبنان لعام 2015).

فاليري أبو شقرا: ملكة جمال لبنان لعام 2015)
الصورة التي نشرها سامر خزامي للملكة فور فوزها باللقب

سامر إعتبر أنّ مقاييس الجمال هذا العام كانت عالية جداً، ما جعل امر توقّع الملكة صعباً، وهناك أكثر من مشتركة ملكن المؤهلات التي تستحق اللقب،  موجهاً التهنئة لفاليري أبو شقرا التي حازت التاج. أما البساطة فشكّلت العنوان الرئيسي لماكياج المشتركات، العمل كمن في إظهار ملامح الجمال من دون أي تغيير، واختيار الألوان والصيحات التي تناسب كلٌ منهن، لافتاً في نهاية حديثه إلى العمل على ماكياج يعزز الجمال، ولا يطمس ملامح الوجه، ويعكس الشخصيّة بالصورة الأجمل والأبسط.

إقرئي أيضاً: تفاصيل لقاء ياسمينة مع خبير التجميل سامر خزامي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية