سامسونج تكشف النقاب عن تلفزيوناتها المقوّسة

خلال حفل إطلاق تلفزيون سامسونج المقوّس

خلال حفل إطلاق تلفزيون سامسونج المقوّس

أعلنت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات عن إطلاق مجموعة تلفزيوناتها فائقة الوضوح (UHD) والتي تضم أول وأكبر تلفزيون مقوس فائق الوضوح (UHD) في العالم والمنطقة. 

ias

 

توقّع مسؤولون في الشركة أن تحقق نمواً في المبيعات بنسبة 10% من خلال إطلاقها للتلفزيونات المقوسة (UHD) في المنطقة، وأن المبيعات من هذا الطراز ستتراوح بين 5- 10% من إجمالي تلفزيونات سامسونج.

 

                 تلفزيون جديد يقدم عرضين في آن واحد من سامسونغ

 

وحول مميزات الإصدار الجديد، أوضح المدير العام لقسم التلفزيونات في سامسونج الخليج للإلكترونيات، فينود ناير، أنّ "من شأن الشاشة المنحنية والتي يصل مستوى إنحنائها إلى 4200 شعاع أن تمنح تجربة جديدة غير متوفرة مع الشاشات المسطحة. ففضلاً عن إتاحة مجال رؤية أوسع، تعطي هذه الشاشة تأثيراً بانورامياً يجعلها تبدو أكبر مما هي عليه في الحقيقة. كما أنّ التصميم المقوس يوازن ويوحّد مسافة المشاهدة ليصبح الجميع جالسين في أفضل مقعد".

 

وأوضح: "أن تصميم التلفزيونات المقوسة تندمج مع تكنولوجيا الوضوح الفائق (UHD) الخاصة بها لتبدأ حقبة جديدة من تجربة المشاهدة الواقعية والتجارب التفاعلية المذهلة التي تغمر المشاهد".

 

              مواصفات سامسونج جالكسي اس 5 أو مصوّر النجوم

 

و توفر التلفزيونات المقوسة أفضل جودة للصورة على مسافة المشاهدة العادية البالغة نحو 3-4 أمتار عن الشاشة، حيث يثمر الجمع بين الشاشة المقوسة وتكنولوجيا الوضوح الفائق (UHD) عن تجربة تغمر المشاهد إلى أقصى الحدود وتجعل الصور تبدو وكأنها حية بفيض من الألوان والتفاصيل المذهلة.

 

وأخيراً، وبفضل خاصية رفع مستوى الوضوح الفائق UHD Upscaling المتوفرة في كافة تلفزيونات سامسونج فائقة الدقّة، يحصل المشاهدون على أفضل صورة ممكنة بغض النظر عن جودة المصدر. تقوم هذه التكنولوجيا الخاصة بسامسونج بمعالجة الصور بغض النظر عن مصدرها إلى درجة وضوح قريبة من درجة الوضوح الفائقة، وذلك من خلال أربع خطوات هي تحليل الإشارة، وتخفيف الضجيج، وتحليل التفاصيل، ورفع المستوى.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية