سامسونغ تعتزم إطلاق ساعتها الذكية قريباً

ساعة "جالاكسي جير 2" الذكية

ساعة “جالاكسي جير 2” الذكية

تخطط شركة "سامسونغ" للكشف عن الجيل الجديد من ساعتها الذكية، إلى جوار سوار إلكتروني، وذلك خلال فاعليات المؤتمر العالمي للجوال "MWC 2014" المزمع انعقاده في مدينة برشلونة، شهر فبراير المقبل.

ias

 

                ما هي أهم مواصفات الساعات الذكية؟

 

وأشار تقرير نشرته صحيفة "The Korea Herald" على موقعها الرسمي إلى أن "سامسونغ" تعمل حالياً على تطوير ساعتها الذكية "غالاكسي جير2"، التي يتوقع أن يتم تزويدها بشاشة مرنة من نوع "OLED"، ومن المحتمل جداً الكشف عنها خلال مؤتمر " MWC 2014 ".

 

                  سامسونغ تعتزم بناء محطة طاقة في السعودية

ويعتقد أن تكشف "سامسونغ" عن جهاز آخر إلى جوار الساعة الذكية، وهو سوار إلكتروني، يحمل اسم "Galaxy Band"، أشارت تقارير سابقة إلى أنه سيكون مُخصصاً لدعم تطبيقات اللياقة، ومراقبة النشاط الفيزيائي للمُستخدم، والتقاط إشارات حيوية مثل مُعدل نبض القلب وضغط الدم.
وكانت تقارير سابقة قد أشارت إلى نية "سامسونج" الكشف أيضاً عن أول هاتف يعمل بنظام "تايزن"، خلال حدثٍ خاص ستقيمه قبل يوم واحد من بدء فاعليات "MWC 2014".

 

                   أكثر من 9 مليار دولار أرباح سامسونغ

وكشفت "سامسونغ" عن الإصدار الأول من ساعتها الذكية "غالاكسي جير" في سبتمبر الماضي، وزودتها بشاشة قياسها 1.63 بوصة من نوع "Super AMOLED" بدقة 320×320 بيكسل، وبكاميرا دقتها 2 ميغابيكسل، تستطيع التقاط الصور ومقاطع الفيديو بدقة 720p، وبمعالج يعمل بتردد 800 ميغاهرتز، وبمساحة تخزين داخلية قدرها 4 غيغابايت.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية