سباق الأميرات انطلق ولمسة ميغان الهوليوودية تزيد فرص تفوّقها على كيت!

سباق الأميرات انطلق ولمسة ميغان الهوليوودية تزيد فرص تفوّقها على كيت!

أطلّ دوق ودوقة ساسيكس في حفلهما الرسمي الأول بعد عقد قرانهما يوم السبت الماضيفي زفاف ملكيّ تاريخي، فشارك الثنائي بمراسيم عيد ميلاد الأمير تشارلز السبعين متجرّعين لهفة الحاضرين وتشوّق الجمهور.

ias

ميغان، العروس الجديدة التي أبهرت العالم بفستانها الملكي البسيط، بدت مختلفة عن إطلالاتها السابقة والفضل للمسة هوليوود التي تسللت الى ملابسها، تصرّفاتها، تسريحاتها وزادت حظوظها بالتفوّق على كيت ميدلتون في سباق الأميرات. إليك أبرز ما رصدناه في إطلالة الدوقة الجديدة:

مشاركة الدوق والدوقة في حفل عيد ميلاد الأمير تشارلز
  • أدركت ميغان أن الزيّ الراقيّ الذي يتماشى مع لقب "الدوقة" لا يكتمل الّا مع قبعة لافتة، لذا نسّقت فستانها الزهري الشفاف مع قبعة مائلة من اللون نفسه.
قبعة ميغان الأنيقة
كلاتش على طريقة الأميرات
  • من الواضح أن ميغان أوصدت دُرجها على عبوات طلاء الأظافر الداكنة، واستهلّت مشوارها الطويل مع الألوان الهادئة خلال ظهورها للمرة الأولى بعد الزفاف.
لون طلاء الأظافر الهادئ
  • أما الشعر فلم يكن تفصيلاً ثانوياً يمكن التغاضي عنه أيضاً، إذ حرصت الممثلة السابقة على الحصول على تسريحة أنيقة مشدودة، وبعيدة عن الخصل المنفوشة التي ظهرت بها بدايةً.
تسريحة أنيقة بعيداً عن الشعر المنفوش
  • أخيراً، سلوكيات ميغان لم تكن الّا مزيج عن ثقة الممثلة، أناقة الأميرة، ولطافة الليدي، وهذا ما بدا واضحاً من خلال تصرّفاتها، وقفتها وابتسامتها. بدايةّ، حرصت العروس على تغطية فمها بيدها عند الضحك، كما أنها وقفت بثقة وباستعداد لتحمّل مسؤولياتها الملكية. كما أنها لاطفت كاميلا زوجة الأمير تشارلز وابتسمت بنعومة لمديح الجمهور.
ميغان تقضي وقتاً ممتعاً مع حماها وحماتها

اقرئي المزيد: لماذا فُرِض على خياطي ثوب زفاف ميغان ماركل غسل أيديهم كل نصف ساعة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية