لهذا السبب.. يفضلك قصيرة القامة!

لهذا السبب.. يفضلك قصيرة!

عزيزتي، لطالما، شكلت مسألة الطول مشكلة في العلاقة لعدد من الرجال والنساء على السواء، فغالباً، ما نستغرب رؤية امرأة طويلة مع رجل قصير، ولعل أشهر ثنائي في ذلك كان الممثلين الأميركين نيكول كيدمان وتوم كروز، لكننا لا نستغرب أبداً رؤية رجل طويل مع امرأة قصيرة، كالثنائي طوني باركز وايفا لانغوريا.

ias

اختبري نفسك: أي قصة حب ستعيشين مع الشريك؟

وكثيراً ما نصادف فتيات يتمنين لو أنهن قصيرات وأخريات يتمنين الحصول على بعض الطول الاضافي، علماً أن يمكنك دائماً اللجوء الى ارتداء الاحذية ذات الكعب العالي.

في الحقيقة، يا عزيزتي، أطباع الرجال تختلف من شخص الى آخر وبالتالي ذوقه في شريكة حياته، فهناك من يحب الطويلة والاخر القصيرة وهناك من يستهويه شكل الفتاة ككل وطبعها، فلا يعود الطول أو القصر أحد معايير الاختيار. (تعرفي مع ياسمينة على سبب نجاحك في العمل وفشلك في الحب)

علماً أن عدداً من الدراسات وجدت أن الرجال يرون في المرأة الطويلة شيئاً من الجاذبية التقليدية والذكاء والقوة، فيما يرون في المرأة القصيرة شيئاً من الحنان والعاطفة ومثالاً أفضل لان تكون أماً مثالية.

لكن في النهاية، حين تدقّ ساعة الاختيار، لا يعود لاي من المعايير السابقة أي منفعة، فالجاذبية والكيمياء بين الثنائي تحكم أول العلاقة لتشكل الشخصية والتفاعل بين الرجل والمرأة صخر الارتكاز إما لبناء علاقة مثالية وصحية أو لفشلها، وبالتالي، لا تقلقي يا عزيزتي، فسواء كنت طويلة أو قصيرة، ستلتقين بالشريك المناسب لك، والملائم لاحلامك وتطلّعاتك وستتمكّنين من بناء علاقة رائعة معه، تحكمها الثقة والتفاهم والحب.

اقرئي المزيد: هكذا تتعاطين مع موضوع علاقات الشريك السابقة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية